تألقن بأجمل فساتين بنوتات للعيد 2016

أقدم لكنّ اليوم يا #بنات مجموعة من الصور لأجدد #موديلات_فساتين للعيد من ماركات عالمية لأساعدكن في عملية الإختيار. تعتبر هذه الفساتين من موضة شتاء 2016 لذلك شاهدن الصور التالية واعتمدن الفستان الأقرب إلى ذوقكن لتحصلن على إطلالة خلّابة.

ias

اخترت لكنّ 5 موديلات فساتين للعيد من مجموعة شتاء 2016 ومنها:

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة: إليك هذا الفستان القصير باللون الأسود الذي يتميّز بقبّة عنقه باللون الأبيض ما يضمن لكنّ إطلالة ملفتة. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الكلاسيكية ويمكنكنّ اعتماد معه حقيبة يد باللون الأبيض.

الفستان باللونين الرمادي والأسود: لمحبّات الفساتين الفريدة من نوعها، أنصحكنّ باعتماد هذا الفستان القصير الذي يجمع بين اللونين الرمادي والأسود. يتميّز هذا الفستان بقصّته الناعمة ما يضمن لكنّ إطلالة أنيقة.

الفستان الأسود الفخم:لإطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة، أنصحكنّ باعتماد هذا الفستان الأسود بالأكمام الطويلة المصمّم من قماش فخم. يمكنكنّ اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون الأسود وحقيبة يد باللون الأسود.

الفستان الرمادي الناعم: اعتمدن في الأعياد هذا الفستان الطويل باللون الرمادي الفاتح الذي ينسدل إلى ما تحت الركبتين. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والأنوثة ويضمن لكنّ إطلالة مميزة.

الفستان الأخضر الجذّاب: لإطلالة دافئة في الأعياد، اختاري هذا الفستان الأخضر بالأكمام الطويلة الذي يجمع بين الأنوثة والجمال.

اقرئي أيضاً: اكتشفن أجدد فساتين شتوية 2016 للبنات 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية