تألقي بإطلالة شعر وماكياج كايتي بيري

خطوات مكياج وشعر كايتي بيري لشتاء 2014 | مكياج النجمات آخر موضه

خطوات مكياج وشعر كايتي بيري لشتاء 2014 | مكياج النجمات آخر موضه

عوّدتنا هذه النجمة على الإطلالات متقنة التفاصيل على السجادة الحمراء، فجنون المسرح وصخبه يتحوّلان معكايتي بيري إلى أناقة وتميّز في المناسبات والمحافل الدوليّة. وفي إحدى حفلات توزيع جوائز موسيقية في كان ليلة السبت الفائت شعرنا أنّ النجاح قد ظهر على كايتي، قبل تسلّمها جائزة الأغنية العالميّة للعام مع لوك شعر وماكياج رائع ومميّز بكل المقاييس:

ias

 

ثوب "الباروك" الذي اختارته أعاد إلى أذهاننا أسلوب الأمبراطوريات الفخمة، وتناغم مع الأقراط الضخمة، والماكياج المشّع والمشرق، وتسريحة الضفيرة العالية، مودعّة عام 2013 بإطلالة موفقّة، مدروسة، وتشّع بالقوّة والتميّز، فاحصلي عليها بالخطوات: 

 

                     بالصور، الغرابة عنوان فساتين كايتي بيري

 

الماكياج: اعتمدي كريم الأساس الذي يخفي الشوائب بشكل كامل، وأحمر بلاش زهري لإضفاء الرونق والحيوية إلى الوجنتين، وللعيون اختاري ظلال العيون البنفسجية الفاتحة مع خط كحل أسود ناعم داخل العينين، ووضع أكثر من طبقة ماسكارا على الرموش لإظهارها كثيفة وطويلة. ثمّ تممي ماكياجك بلمسة كثيفة من أحمر الشفاه الأحمر الجاف، في تأكيد على موضة أحمر الشفاه غير اللامع التي تتربّع على صيحة ماكياج الشفاه في شتاء 2014. 

 

                  بالصور، الآي لاينر صديق ماكياج عيون كايتي بيري

 

الشعر: اربطي شعرك على طريقة تسريحة ذيل الحصان العالية، ثمّ خذي قسماً منه ولفيه على طريقة الكعكة، بعدها اعتمدي الضفيرة على القسم المتبّقي منه، مظهرة جمال شعرك في أكثر تسريحات الشعر عصرية وجمالاً وأنوثة. 

 

لعل ألوان الماكياج تظهر بقوّة مع كايتي بسبب لون بشرتها الفاتح، وشعرها الأسود الداكن. لذا لا تترددي في إتباعه في مناسباتك الخاصة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية