تألقي بالماكياج الفرنسي مع سيفورا

لأنّ نساء العالم أجمع يعشقن السحر الفرنسي، ولأنّ خطوات الماكياج تزخر بالجاذبيّة الباريسية، توفّر ياسمينة الفرصة لك اليوم للحصول على ماكياج فرنسي من خلال مستحضرات سيفورا المميّزة، وخطوات سهلة وسريعة منسيفورا ، لن تتطلب منك سوى دقائق معدودة:

ias

خطوات ماكياج وردي صباحي مع سيفورا

ماكياج البشرة: ابدئي ماكياج بشرتك بمرغ كريم الأساس الأولي أو البرايمر Base Lissante، بفرشاة كريم الأساس، ووزعيها بكميّة متساوية على كافة أنحاء الوجه، ثمّ اختاري كريم أساس 10 HR Wear Perfection ، وامزجي رقم 26 مع 33 بواسطة Pro Foundation Brush 47. لبشرة خالية تماماً من الشوائب، واخفي الهالات السوداء تحت العيون بواسطة كونسيلر 8 HR Wear Perfect Cover بالدرجة المعتدلة. وبعدها ثبّتي المستحضرات السابقة ببودرة Mattifying المضغوطة، بدرجة Medium 30، بواسطة فرشاة Pro Stippling 44.

بالخطوات، طريقة الحصول على مكياج نيود لفصل الخريف

ماكياج العيون: اعرفي أنّ رسمة الآيلاينر الممدود هي اكثر العناوين العريضة للماكياج الفرنسي، مشكلاً خطوة ماكياج رافقت غالبيّة أيقونات الجمال في الزمن الماضي والحاضر، لذا نطلب منك الهدوء قليلاً، ورسم خط آيلاينر عند منبت الرموش العلوية، من داخل العين، نحو زاويتها الخارجيّة، بواسطة Smart Liner الذي يعد سهل الاستعمال إلى حد كبير، واللجوء إلى اكسسوار الرموش الاصطناعية، لتعزيز جمال عينيك.

ماكياج الشفاه: لا يمكن لأي لون أن ينافس الأحمر على الشفاه، فالملعب ملعبه، وهو كفيلُ أن يؤدي بتدرجه الجريء التميّز الذي تسعين إليه، من خلال اختيار أحمر شفاه Color Lip Last، ولا تنسي تعليم حاجبيك بواسطة قلم تحديد الحاجبين من سيفورا لإتمام الإطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية