تألقي بالماكياج اللامع هذا الشتاء!

لأنّ دفء الشتاء يستحق إطلالة الماكياج القويّة والجريئة، من المميّز أن تتبعي الماكياج اللامع الذي يسرق القلوب، ويأخذها بسحره نحو عالم من البريق المبهر. ومع Bourjois  يمكنك الحصول عليه من خلال مستحضرات خصصت للإطلالة اللامعة، فاكتشفي الخطوات بنفسك.

ias

 

الماكياج اللامع يتطلّب بشرة نضرة وخالية من الشوائب، ويمكنك اللجوء إلى كريم الأساس Healthy Mix. أما إذا كنت تعانين من الهالات السوداء، اخفي العيوب والظلال بواسطة خافي العيوب من Happy Light.

 

بعد البشرة، يأتي دور العينين، وهنا لا بديل لديك أمام ظلال عيون Color edition 24H فالتركيبة اللامعة لهذه الظلال تساعدك سريعاً في التألّق، ولعلّ اللون الفضي مميّز لهذا الشتاء. أما الرموش المستعارة فهي أساس في الماكياج البراق، خصوصاً مع Sparkle &Glam Lash من مجموعة Faux and Fabulous، التي تتميّز بالخط البراق عند الجذور.

 

لا تغفلي عن أهميّة الكحل الأسود مع الماكياج اللامع، فامنحي عينيك نظرة واسعة وثاقبة من خلال استعمال قلم كحل Queen Attitude الأسود عند الجفن السفلي.

 

ومن أجل أن تركّزي الانتباه نحو العيون، يفضّل استعمال اللون الخفيف على الخدود والشفاه، من دون أية مبالغة، وعلى قاعدة التناقض بين ماكياج العيون والشفاه.

 

ولإكمال الإطلالة، تبقى الخطوة الأخيرة لطلاء الأظافر، ومع Bourjois  أمامك خيار مميّز مع Vernis 1 Seconde Raining Stars المميز بلونه الفضي الذي يعطي أظافرك السحر اللازم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية