تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع Benefit

تألقي بحاجبين أنيقين ولامعين هذا الشتاء مع "بنفت كوزمتكس"

لم تكتف صيحة الماكياج اللامع يتزيين العيون والشفاه وأقراص الخدود، بل تعدّتها لتصل الى الحاجبين؟! فهل تجرئين على اعتمادها بمساعدة مستحضرات Benefit المبتكرة؟ إكتشفي كيفية تنفيذ هذه الإطلالة بالخطوات وتألقي هذا الشتاء بإطلال متجددة عصرية ومفعمة بالجاذبية وفي المناسبة اليكأبرز صيحات الماكياج لهذا الشتاء

ias

أولاً، إبدئي يتنظيف الشعر الزائد عند الحاجبين لتتألقي برسمة محددة، وفي حال كنت بحاجة الى ازالتها بطريقة متقنة تليق بتكاوين وجهك، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بصالون Benefit Brow Bar للعناية بالحواجب ، من خلال إزالة الشعر الزائد بالشمع وتحديد الحواجب، إلى خدمة صبغها، على أيدي أمهر خبيرات الحواجب.

**وبعد التألق برسمة حواجب مثالية ونظيفة انتقلي الى اعتماد التالي:**

  • إستعيني أولاً لملء فراغات الحاجبين بقلم Brow Styler الذي يتميز بتركيبة الشمع، وابدئي بالتحديد من أول الحاجب حتى القوس، ثمّ من القوس إلى الطرف. بهذه الطريقة يمكن أن تحصلي على التحديد الأمثل لشكل الحاجب.
  • بالجانب المسطّح من القلم قومي بملء كامل الحاجب بشكل خفيف لإضفاء لمسة من الكثافة. يُذكر أن القوام الشمعي هو الأمثل للحصول على نتيجة لامعة وساحرة!
  • ثانياً، لتثبيت التأثير اللامع، وتعزيز حجم الحاجبين وبريقهما، استعيني بجِل الحواجب 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel. أروع ما فيه أنّه جِل شفّاف، يعكس الضوء على حاجبيك لتبدو أكثر لمعانًا! استخدمي الشعيرات الطويلة للفرشاة المزدوجة الأطراف لتمشيط شعيرات حاجبيك من القاعدة حتى الأطراف ثمّ استعيني بالشعيرات القصيرة للفرشاة بهدف ترتيب خطّ الحاجب العلوي .وفي المناسبة اكتشفي كيفية رسم الحاجبين بطريقة طبيعية
  • ثالثاً، لإطلالة مكتملة ومميزة، طبّقي القليل من هايلايتر الحواجب High Brow Glow Brow Highlighter تحت كلّ حاجب من أوله حتّى طرفه. أروع ما في هذا المستحضر أنّ بإمكانك توزيعه بسهولة بواسطة أصابعك. يتميّز هذا الهايلايتر بلون بيج مائل إلى الوردي، وهو لا يساهم في تعزيز الإشراقة تحت الحاجبين وتحديدهما فقط، بل إنّه يساهم كذلك في توسيع عينيك وتعزيز بريقهما.

هذا كلّ ما في الأمر! خطوات سهلة وبسيطة جداً لإطلالة حواجب مميّزة بلمسة عصريّة، لهذا الشتاء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية