تألقي بحقائب فالينتينو المميّزة من مجموعة Pre Fall 2015!

لا بدّ من حقيبة مميّزة لإضفاء لمسة حيويّة وملفتة على إطلالتك ولشتاء 2015، تقدّم لك دار Valentino مجموعة من الحقائب المميّزة التي تعكس صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، هذه المجموعة التي تأتي تحت عنوان Pre Fall 2015، فأيّ حقائب تختارين؟

ias

 

1- الحقائب المطبّعة بالعبارات: تماشياً مع موضة القمصان المطبّعة بالعبارات، إختاري لهذا الموسم الحقائب المطبّعة بالعبارات أيضاً ونسّقيها مع الإطلالة الحيويّة المؤلّفة من الجينز والـ T Shirt والأحذية الرياضية أو المسطحة كأحذية الـ Slip On والسترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو اعتمديها مع الملابس بموضة المونوكروم المنسّقة مع السروال الأسود الرسمي ذات الطول الذي يصل حدّ الكاحل أي الكابري، والذي تنسّقينه مع القميص الكلاسيكيّ الأبيض أو الكنزة الناعمة المقلّمة أو المقطّعة بلوني الأبيض والأسود وترتدين مع هذه الإطلالة أحذية الكاحل.

 

    بالصور، اليك مجموعة ازياء فالينتينو لشتاء 2016

 

2- حقيبة الظهر المطبّعة: من أكثر موديلات الحقائب الرائجة هذا الموسم، حقائب الظهر أي BackPack، فاختاريها من فالينتينو وارتديها مع السترة العسكريّة أو المعطف أو السترة الطويلة أو ذات الطول المتوسّط ونسّقي هذه السترة مع الفستان متوسّط الطول وأحذية الكاحل أو مع الجينز وحذاء المحارب والكنزات الناعمة الواسعة.

 

3- الحقائب بنقشة النمر: تعود هذه النقشة لتسيطر على عالم الموضة هذا الموسم، لذا، اختاريها من فالينتينو واعتمدي هذه الحقيبة مع ألوان الكاكي أو البني أو النيود أو الزيتي أو الأسود أو الأبيض ونسّقيها إما مع الإطلالة الحيوية المؤلفة من الجينز والكنزات بالألوان الأساسيّة إما مع الإطلالة الأنيقة المنسّقة مع السروال الأسود الرسمي والقميص والبلايزر الرسمية والأحذية بالكعب العالي.

 

    بالصور، اكتشفي المزيد من موديلات حقائب فالينتينو 2015

 

4- الحقائب المقلمة: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، موضة الـ Stripes أي الأقمشة المقلمة، فلا تتردّدي في اختيار الحقائب المقلّمة وارتديها إما مع الأزياء بالألوان الأساسيّة إما مع أقمشة مطبّعة بنقشات مختلفة كالأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة أو بالأزهار فمن الرائج مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض.

 

5- حقائب الفرو: من الصيحات الرائجة في عالم الحقائب، إختيار الحقائب من الفرو وتحديداً معاطف وشالات الفرو لانها من الصيحات التي تسيطر على عالم الموضة بحسب ما لاحظناه من عروض دور الأزياء العالمية.

 

    بالصور، اكتشفي مجموعة أزياء فالينتينو Pre Fall 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية