تألقي بفساتين زفاف زهير مراد لربيع وصيف 2015

في خلفيّة تشعرك بجاذبيّة الطبيعة الصارخة، تآلف لون القش الأصفر مع أبيضزهير مراد، الذي اختار أن تكون عروسه لموسم ربيع وصيف 2015 مختلفة عما سبق، نابضة بروح الأرض، وعاشقة لنفسها كما لأصولها. مجموعة تميّزت بالتنوّع الكبير تضيئ عليها ياسمينة اليوم لتختاري منها ما يناسبك في ليلة العمر: 

ias

 

    باقة من أجمل فساتين زفاف زهير مراد لخريف 2014

 

حضرت الورود بقوّة في المجموعة، فزيّنت التصاميم المتنوعة بين الفساتين المنفوخة والواسعة والضيّقة وبقصة الحويرة مع الأكمام القصيرة والطويلة وعارية الكتفين، وعلى رغم تقديمها بالإطار الكلاسيكي زيّنت بعض الفساتين بحزام حدد الخصر، إلى جانب الفساتين الشفافة التي عكست الأنوثة المغرية والجذابة، من دون إغفال موضة التكسير التي ظهرت في أكثر من تصميم، مع أقمشة التول والدانتيل والحرير والأورغانزا وغيرها من الأنواع الفاخرة. كما حضرت أيضاً الطرحة الطويلة المطرّزة بالورود، والأكسسوارات الذهبية الناعمة التي زيّنت جبين العروس، وبهذا يمكننا تلخيص توجّه مراد الذي يسعى دائمًا للحفاظ على الكلاسيكيّة مع إضفاء روح عصرية في كل تفصيل من التفاصيل. 

 

  أجمل فساتين زفاف أسبوع الأزياء الراقية في باريس

 

فلا يمكن إلاَّ أن نعرب عن إعجابنا بعروس عنوانها الدائم هو التميّز والأناقة، وهي خطوة عهدناها مع المصمّم اللبناني العالمي، الذي يظهر في كل مرّة أنّ النجاح لم يكن يوماً وليد صدفة، بل هو تركيز عالٍ ومدروس لكل الخطوات، وكل فستان زفاف بتوقيعه يكرّس الصورة! 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية