تألّقي في موسم الصيف مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3i

تألقي في موسم الصيف مع سماعات HUAWEI FreeBuds 3i

ندعوك هذا الصيف للتألّق بسماعات HUAWEI FreeBuds 3i التي توفّر لك تجربة استماع متميزة ومتكاملة مع تقنية إلغاء الضجيج مما يجعل القلق منه أمراً من الماضي. وكانت ياسمينة قد أخبرتك عن تجربتها مع سماعة HUAWEI FreeBuds 3.

ias

تتميز السماعات الجديدة والمتطورة بتقنية ذكية لإلغاء الضجيج النشط مما يمكنك من الاسترخاء والاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة فيلم أو إجراء مكالمات بصوت دقيق وواضح في أي مكان.

مميّزات سماعات هواوي الجديدة 2020

  • تمكنك من إجراء مكالمات واضحة عبر هاتفك الذكي، لأنها جزء من ضمن استراتيجية هواوي "Seamless AI Life" لتوفير نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي التي تسمح لك بالاستفادة القصوى من التجربة الصوتية التفاعلية الغامرة على الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والأجهزة الأخرى التي تقدمها هواوي بالاعتماد على منظومة اتصال متكاملة من الأجهزة والخدمات.
  • تحدث نقلة نوعية في التجربة الصوتية من خلال تقنية إلغاء الضجيج الفائقة التي سترتقي بالموسيقى الغامرة والمكالمات أو مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت إلى مستويات جديدة وغير مسبوقة مع التخلص من الأصوات المزعجة التي تشتت انتباهك

> تتوفر سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بلوني الأسود Carbon Black والأبيض Ceramic White للطلب المسبق من 9 يوليو إلى 15 يوليو 2020 بسعر 399 درهم إماراتي. وعند الطلب المسبق يحصل المشتري إلى جانب سماعات HUAWEI FreeBuds 3i على سوار HUAWEI Band 4 بألوان مختلفة كهدية مجانية

مميّزات سماعات هواوي الجديدة 2020
  • تقدم سماعات HUAWEI FreeBuds 3i هذه القدرات الرائعة بالاعتماد على ميزة تقليل ضجيج المكالمات من خلال الميكروفونات الثلاثية. وتحتوي هذه الميزة ميكروفونين خارجيين مع ميكروفون واحد داخلي. وهنا نعود أيضاً إلى 5 أسباب تجعل سماعة HUAWEI Sound X مثالية لإضافتها إلى منزلك. 
  • توفر لك المشغلات الديناميكية الكبيرة بحجم 10 ملم في سماعات HUAWEI FreeBuds 3i تجربة رائعة مع الأغطية الدقيقة المركبة من البوليمر التي تم ضبطها بدقة لتكون النتيجة النهائية صوتاً متوازناً وعالي الجودة سواء كنت تستقبل مكالمة هاتفية أو تستمع إلى الموسيقى المفضلة.

سهولة الاستخدام لتصبح رفيقك اليومي ميزة استثنائية

تتصل سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بسلاسة وانسيابية مع أجهزة هواوي الأخرى وتتفاعل معها عبر نافذة منبثقة على الهاتف الذكي، وتقوم بربط الأجهزة تلقائياً بمجرد فتح علبة الشحن الخاصة بسماعات HUAWEI FreeBuds 3i، اضافة الى بطارية رائعة تدوم حتى 14.5 ساعة بمجرد عملية شحن واحدة.

وتتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بمستشعرات مدمجة على الجانبين، مما يوفر مستويات راحة وتحكم لا تضاهى للمستخدمين. وللاستفادة من هذه الميزة، ما عليك سوى الضغط المزدوج للاستماع إلى الموسيقى أو المكالمات، والضغط لفترة طويلة لخاصية إلغاء الضجيج النشط. وسيتوقف التشغيل تلقائياً عند إخراج السماعات من الأذن ليستأنف بمجرد وضعها من جديد. والأروع أن السماعات مقاومة للماء مع مستوى المقاومة المقدرة IP54. كما انها تمتاز بهيكل رئيسي مريح على شكل مخروط وأطراف مرنة من السيليكون تأتي بأربعة أحجام مختلفة مما يضمن أعلى مستويات الراحة والثبات.

ومن أجل الحصول على هذه السماعة

اضغطي على الرابط التالي:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية