تألقّي بماكياج الملكة رانيا الناعم!

استطاعت الملكة رانيا بإطلالات ماكياجها المختلفة أن تجمع سحر الشرق ببساطة الغرب. فكانت الأناقة سيدة الموقف على الدوام. Bourjois  الذي يعشق جاذبيّة وهدوء ملكة الأردن، أحبّ أن يهديها خطوات ماكياج من توقيعه، قريب من الأسلوب الذي تتبعه عادة. ويمكنك أنت أيضاً تجربة هذا الماكياج الناعم من وحي إطلالة الملكات:

ias

 

أولاً: حضّري بشرتك مع الكريم السيروم التمهيدي Happy Light غير اللماع أو اللماع ، وذلك بحسب طبيعة بشرتك، ومن ثمّ استعملي كريم الأساس Healthy Mix الذي يوظّف فوائد ومزايا الفاكهة لتحصلي على بشرة رائعة التألق وخالية من العيوب لمدّة 16 ساعة. فالملكة رانيا تميّزت خلال كل تلك السنوات ببشرة دائمة التألق، تنضح بالصحّة والحيويّة.

 

ثانياً: علّمي حاجبيك بـ Sourcil Precision ، ثمّ انتقلي إلى العيون، ولأنّ ماكياج عيون الملكة رانيا إتسّم بألوانه الخفيفة والناعمة، اخترنا لك ولها Trio Smokey Eyeshadow  بتدرجات الأزرق، وننصحك باللون الخفيف داخلها، من ثمّ تممي الماكياج بطبقة من ماسكارا Twist Up the Volume.

 

ثالثاً: استعيني بمجموعة Rouge Edition   لماكياج الشفاه، وتحديداً اللون الزهري Rose Tweed 04 الذي يمنحك إطلالة كلاسيكية ناعمة. وأخيراً زيني بشرتك بلمسة من أحمر خدود Little Round Pot وأضيفي إليها الحيوية المشرقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية