تألّقي بأجمل فساتين السهرة وموضة الحجاب!

لتتميّزي بأجمل الإطلالات عند حضوركِ لأهمّ المناسبات والسهرات، إختارت لكِ ياسمينة مجموعة من أروع فساتين السهرة ذات الألوان الرائعة، بالإضافة إلى أفضل النصائح حول كيفيّة تنسيق هذه الفساتين مع حجابكِ. إكتشفي أبرز هذه الإطلالات بالتفصيل واختاري منها ما يناسب لون بشرتكِ وشخصيّتكِ:

ias

 

نصائح مميّزة ومفيدة للنساء المحجبات!

 

• يُعدّ اللّون الأسود من الألوان الكلاسيكيّة التي تضفي أناقة لا مثيل لها على إطلالة كلّ إمرأة تعتمده. ولذلك، إخترنا لكِ كأوّل إطلالة أنيقة إختيار فستان وحجاب باللّون الأسود، على أن يكون الفستان مميّز بتطريز ناعم حول الرقبة وعلى الخصر باللّون الفضيّ.

 

• لتتميّزي بإطلالة جميلة وملفتة، إختاري فستان باللّون الأزرق النيلي الرائع؛ أمّا الحجاب والحذاء فاختاريهما باللّون الأسود. وأضيفي لمسة ناعمة على الخصر من خلال وضع حزام عريض من قماش أسود أيضاً، مميّز بجوهرة فضيّة أنيقة.

 

• لإطلالة ملوكيّة وحالمة، إرتدي فستان باللّون الأحمر البوردو مميّز بموضة الـ Drape العريض وبحزام ناعم من أجمل الأحجار اللّامعة عند منطقة الخصر. إختاري الحجاب من نفس قماش ولون الفستان. 

 

صيف 2014 مميّز بموضة الفساتين الطويلة والمطبّعة فاتّبعيها!

 

• تميّزي بإطلالة ناعمة، شبابيّة وأنيقة واختاري فستان باللّون الأخضر مميّز بقصّة ناعمة في القسم الأعلى من الفستان وبأحجار لامعة باللّونين الفضيّ والأخضر. أضيفي على طلّتكِ النهائيّةCropped Jacket  بنفس لّون الفستان؛ أمّا الحجاب والحذاء فاختاريهما باللّون الأسود.

 

• لتبرزي بإطلالة مشرقة وفائقة الأناقة، إختاري فستان على شكل عباءة مميّز باللّونين الذهبي الفاتح والبرتقالي، كما ترين في الصورة أعلاه، واختاري الحجاب من الساتان باللّون الذهبيّ الداكن.

 

• كإطلالة أخيرة، إخترنا لكِ فستان رائع باللّون الفضيّ اللّامع، مميّز بالدانتيل الأسود معCropped Jacket  وحجاب من نفس لون الفستان.

 

نصائح مميّزة من ياسمينة لتتألّقي بأجمل إطلالة في نهاية الأسبوع!

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية