تألّقي بأظافر منعشة مع Ciaté

لأّك تهتمّين بأظافرك للشعور بالتميّز والثقة بالنفس، تقدّم إليك Ciaté، العلامة البريطانية الرائدة في فن طلاء الأظافر، مجموعتين جديدتين من طلاء الأظافر للتمتع بأنامل جذابة وهما Flower وDolls House.

ias

 

            مقابلة حصريّة مع Charlotte Knight مبتكرة طلاء أظافر Ciaté

 

مجموعة Flower بنقشة الزهور:

إستلهمت Ciaté مجموعتين من طلاء الأظافر من الإنطباع القوي الذي تتركه الزهور، فاستبدلت طلاء الأظافر التقليدي بطلاء مرح ومعاصر بنقشة الزهور الملونة.

تعتمد المجموعة الجديدة على أزهار طبيعية مجففة ومضغوطة لتضفي لمسة من الأنوثة المفرطة والرومانسية على أظافركِ. يكفي أن تقومي برش هذه الأزهار البراقة الصغيرة على أظافرك لتحصلي على زخرفة فريدة.

تتوفر مجموعة Flower بلونين أساسيين، أحدهما ترابي الملمس باللون الأزرق الفاتح مع رقاقات من الأزهار الحمراء والزرقاء والأرجوانية المشرقة، والآخر بملمس بلوري خشن ولون وردي مع براعم صغيرة من الأزهار باللون الأزرق والأصفر. تحتوي كل مجموعة على عبوة صغيرة من طلاء الأظافر، وعبوة بالحجم الطبيعي من طلاء الطبقة الخارجية، وثلاث عبوات من الأزهار المجففة والمضغوطة، فضلاً عن ملقط يمنحكِ دقة أكبر أثناء تثبيت الأزهار للحصول على زخرفة مثالية. تتوفر هذه المجموعة بسعر 150 درهم إماراتي.

 

             إختبار: كيف تقيّمين علاقتك بطلاء الأظافر؟

 

مجموعة Dolls House بألوان منزل الدمى:

تستحوذ ألوان الباستيل المشرقة على خطوط صيحات التجميل لربيع وصيف 2014. وتماشياً مع ذلك، ابتكرت Ciaté مجموعة متميزة من طلاءات الأظافر تحمل اسم Dolls House أو "منزل الدمى".

هذه المجموعة مستوحاة من إطلالة الدمى التى احتلت منصات عرض أشهر المصممين العالمين مثل "ألكسندر وانغ" و"برادا"، وتأتي ضمن خمسة تدرجات مختلفة من ألوان الباستيل، وهي البيج، والأبيض، والزهري، والبنفسجي والأخضر الفاتح. وتتميز كافة ألوان المجموعة الجديدة بقدرتها على منح تغطية كاملة وسرعة الجفاف بفضل قوامها الخزفي.

تمنحكِ هذه المجموعة من الطلاءات التي تأتي داخل علبة على شكل منزل الدمى، الفرصة لاختيار اللون الذي يتناسب مع إطلالتك أو طلاء كل ظفر بلون مختلف من الألوان الخمسة للحصول على إطلالة مميزة. تتوفر هذه المجموعة بسعر 150 درهم إماراتي.

 

            أظافر مخطّطة برسمة ورق الشجر

 

وأخيراً، تتوفر مجموعتي طلاء الأظافرFlower وDolls House من Ciaté لدى Beauty Solutions Trading.
 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية