تألّقي بالماكياج الخليجي القويّ

هل قرأت ما كتبته لك عن خطوات المكياج الفرنسي؟ يناسبك هذا الماكياج إذا كنت عصرية وترغبين التغيير في إطلالاتك، إلاّ أنني ساساعدك اليوم في تطبيق الماكياج الخليجي القوي (إطّلعي على صور اجمل مكياج خليجي ناعم).

ias

 

يعتمد الماكياج العربي والخليجي خاصّةً على تقنيّات السموكي الأسود وتكثيف الرموش انعكاسًا لجمال المرأة العربية الجريء. لذا يعتبر الماكياج الخليجي قويًّا من حيث تطبيق سماكة كريم الاساس بهدف إخفاء كل الشوائب وتوحيد لون البشرة بشكل كامل.

فاعتمدي أوّلاً الملمس المخمليّ للون وجهك!

 

كما يدفعك هذا الماكياج الى رسم عيونك بالآي لاينر بحيث يمكنك تكبير مدى عينك وتكثيف رموشك بالرموش المستعارة. وليكن الآي لاينر خطًّا عريضًا مستقيمًا يبدا من أوّل العين ويمتدّ الى خارجها. طبّقيه على الجفون السفلى والعليا وصلي الخطّين ببعضهما من الجهتين.

أما في ما خصّ ظلال العيون، أنصحك لهذا الماكياج التركيز على اللون الأسود بتقنية السموكي، واذا اخترت الوانًا أخرى اختاريها بالدرجات الغامقة احترامًا لإطلالة الماكياج الخليجي الأصيل(عبّري عن جرأتك بخطوط الماكياج العربي).

مستحضر أحمر الشفاه أساسيّ، فاختاريه بألوان ظلال العيون اذا كانت ملوّنة، امّا عندما تعتمدين الاسود فليكن أحمر الشفاه نيود وبكل الأحوال اختاريه بالملمس اللماع الجذاب.

لا تنسي البلاش الذي يُضفي على إطلالتك الأناقة والجمال العربي القويّ.

 

شاهدي أيضًا بالصور، النجمات العربيّات يتألّقن بالعباءة

 

هل تعتمدين الماكياج الخليجي القويّ؟ أم تفضّلينه ناعمًا رورمنسيًّا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية