تألّقي بخطوات المكياج الأومبري

بعد اجتياحها للشعر بنجاح، تتسلل موضة الأومبري لتُضفي العصرية والتجدد على مكياجك، إذ تعتبر في عالمنا اليوم الموضة التي تقتصر على تقنية التطبيق وعملية اختيار الألوان وتنسيقها.

ias

تهتمّ تقنية الأومبري لإبراز الفروقات في الألوان لا لدمجها، وذلك بهدف توسيع، تكبير، تكثيف وإبراز الملامح الأجمل في وجهك. تتساءلين كيف؟ إليك التفاصيل:

 

                إكتشفي صور اساليب مكياج جديدة رائجة في عام 2014

 

– ظلال العيون الأومبري:  لعبة الألوان ضرورية لتنفيذ الأومبري لذا اختاري لونين من ظلال العيون، الفاتح والداكن. 

طبّقي اللون الفانح على الجفن المتحرّك من الزاوية الداخلية ، بعدها طبّقي اللون الداكن عند زواية عينك الخارجية ومدّيه على حدود طيّة الجفون.

كلّ ما كثّفت اللون الأبيض كلّ ما برزن تقنية الأومبري أكثر وأكثر.

 

– الرموش الأومبري: تعمل تقنية الأومبري في تطبيق الماسكارا على إبراز رموشك بكثافة مثالية. طبّقي الماسكارا السوداء عند منبت رموشك على حدّ الجفن، والماسكارا الملوّنة أو البنيّة عند الأطراف.

يساهم اللون الأسود الداكن عند منبت الرموش في تكثيف رموشك وإضفاء اللمسة الجذابة، أمّا الألوان الفاتحة عند الأطراف فتزيد من نسبة طول الرموش وطبيعيّتها.

 

                إختبار: بأي مكياج خريف تتألّقين؟

 

– الآيلاينر الأومبري: لا إزدواجية في تطبيق الآيلاينر الأومبري بل يمكنك اعتماده برسمة واحدة. إذ يكفيك أن تبدأي الخط بلون فاتح وتكمليه بلون آخر.

كأنّ تطبّقي ظلال العيون بلونين مختلفين من الأفتح إلى الأغمق.

 

– الشفاه الأومبري: إنّها التقنية الأنسب لتكبير حجم الشفاه، تعتمد على تطبيق البودرة البيضاء عند وسط الشفاه، بعد وضع أحمر الشفاه باللون الذي يناسبك. أمّا إذا حددت شفاهك بقلم تحديد الشفاه فتزيدين من نسبة المنطقة الداكنة لتبرز الشفاه في الوسط مما يُظهر شفاهك بحجم أكبر.

 

             إختبار: كيف تقيّمين علاقتك بطلاء الأظافر؟

 

– الأظافر الأومبري: تشبه عملية تطبيق الأظافر الأومبري تقنية الـ French. إختاري التدرّجات اللونية التي ترغبين في اعتمادها واعمي على تطبيقها من دون مزجها.

طبّقيها وكأنّها ملطّخة كأن يسيل اللون الفاتح قليلاً على الطلاء الداكن، فلا مجال للتحديد والكمال في هذه التقنية.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية