تألّقي بعطور خريف 2012!

الدور العالميّةتتحدّى نفسها من أجل أن تكوني أنت سيدّة المناسبات في كل المواسم، وتحرص على تلبية خياراتك المتنوّعة، فتبتكر لك أجمل النفحات، بإمكانك الاختيار بين أربعة عطور خريفيّة مميّزة: 

ias

 

Miss Dior..وتاريخ عطر يفيض بالمشاعر:  

يدعوك هذا العطر إلى للتأنق والتالّق لتمضية ليلة رومانسية حالمة تشعرين فيها بفيض الأنوثة التي بداخلك، فهو يعد  مزيجًا رقيقًا متوازنًا من النعومة والأناقة اللامتناهية، والنقطة التي تميّزi هو إضافة اللمسات الشرقيّة إليه، حيث تمّ التركيز فيه على رائحة الزهور الزكية وعشب الباتشولي، والفانيليا والفاكهة والأزهار التركية والبلغارية. وتعبر زجاجته المميزة عن الأناقة الدائمة والإثارة حيث صُمِّمت على هيئة "تنورة".

 

 

Alien  Essence Absolue.. عطر جذاب يضفي إلى بشرتك الإشراق والضوء:

تتميّز بتركيبة مصنوعة من نفحات العنبر والأزهار والفانيلا التي تعكس حرارة رقيقة، حيث اجتمعت الأزهار الشمسيّة و وزهرة الهليوتروب والسوسن وخشب الكشميران الذي أحد العلامات المميزة لابتكارات العطور وهو مناسب للمرأة الآسرة والغامضة التي تحيط بها هالة من التألق.

 

 

عطر Sensual Essence.. وأغنية لحوريّة البحر: 

استوحي هذا العطر من المحيط، الذي جاء استكمالاً لعطر  DAVIDOFF cool water woman، مع نفحة مزدوجة من الدفء والشاعريّة والسحر، لإمرأة مثيرة  وطبيعيّة ومشرقة تسبح وسط البحار، ويعد هذا العطر تجسيد أنيق للفانيليا والأزهار الاستوائيّة.

 

 

Dot من "مارك جايكوبس"..عطر مرهف بروح ملؤها البهجة:

يتميّز بسحر أنثوي أنيق وراق، و مستوحى من حبّ  Marc Jacobs لنقاط البولكا، وبتركيبة آسرة مؤلفّة من العنبيّات الحمراء والياسمين وجوز الهند وبرعم البرتقال والفانيلا الكريمية والخشب والمسك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية