تألّقي بماكياج عيون سموكي في سهرة نهاية أسبوعك

لأنّك ترفضين أن تكوني رقم 2 في السهرة التي تودين تمضيتها مع أصدقائك خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولأنّ الهدف بالنسبة إليك هو أن تتوجّه كافة الأنظار إليك، إخترت لعينيك ماكياج سموكي قوي، يظهر جمالك بطريقة صارخة وجذابة، ويرسّخك نجمة لامعة في المناسبات كافة. باقة مميّزة من مستحضرات Urban Decay تتعاون معك لتحقيق الهدف، فاعرفي أبرز الخطوات.

ias

5 مستحضرات تجميل من Urban Decay ضرورية في حقيبتك

– حتماَ تدركين أنّ ظلال العيون هي أهم أدوات الماكياج في إطلالة الماكياج الدخاني المعروف بالسموكي، ولكن من المهم أن تعرفي حاجته للبرايمر، بهدف تحضير جفنك للماكياج، وتثبيت الظلال عليه لأطول مدّة ممكنة، لذا إبدئي بوضع Urban Decay Eyeshadow Primer Potion، فهو يضمن بقاء ماكياجك طيلة ساعات السهرة، ويظهر لون ظلال العيون أكثر قوّة، ويحميك من كابوس سيلان أو تلطّخ الماكياج. وهذا المستحضر الموجود في أربع تدرجات وهي العادي، اللامع، غير اللامع، المضاد للشيخوخة، بتركيبة هي الأفضل والأكثر طبيعيّة في الوقت نفسه.

– بعد البرايمر، يحين دور ظلال العيون، وهنا اخترنا لك اللون الأسود اللامع من Moondust Eyeshadow المعروف بالـ Scorpio، الذي يجب دمجه على كامل أنحاء الجفن العلوي، فينساب بسهولة، وتحصلين على إطلالة عيون برّاقة، توقع الجميع في غرامك. لإتمام المرحلة الأولى، ضعي خط من الكحل داخل عينيك، ولعلّ Black Velvet Eye Pencil 24/7 Glide-On سيكون الأجمل.

أسرارٌ إكتشفتها حديثاً عن الماسكارا

– والآن، إعرفي أنّ ماكياج سهرة الجمعة، يتطلب منك الإستعانة بـ Resurrection Mascara التي من شأنها كسيروم إنعاش الماسكارا وتجديدها، من خلال تنعيم الرموش وفصلها عن بعضها البعض، ولمسة بسيطة منه كفيلة أن تجعل رموشك جاهزة لطبقة جديدة من الماسكارا، لذا لا يمكنك مطلقاً إلا أن تضعي هذا المستحضر المبتكر في حقيبتك قبل الخروج من المنزل، ليساعدك في تعديل ماكياجك خلال السهرة. ولا تنسي Subversion Lash Primer لترطيب الرموش وتنعيمها وحمايتها ومنحها الطول والكثافة وتحضيرها، إلى جانب ماسكارا Perversion ، التي تطيل بتركيبتها كل رمش بأسود ثلاثي الأبعاد، وتنساب برقة وسلاسة على الرموش. بواسطة فرشاة عالية التقنيّة تزيد حجم الرموش.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية