تألّقي بمجموعة مكياج Plumes Précieuses لأعياد 2014 من CHANEL

إستوحى استوديو ابتكارات الماكياج لدى  CHANEL الإلهام من نعومة الريشة في إبداعه لمجموعة مليئة بالظلال الخفية والمنمّقة بنفحات من الذهب والفضة، لماكياج مذهل خاص بالسهرة، شبيه بالمجوهرات المصنوعة من الريش والماس.

ias

وتعيد اللوحة أصداء الألوان الكلاسيكيّة، ومعها يصبح كل خيار في الماكياج ممكناً، فقط لليلة واحدة. وفي صميم التناغم بين الألوان يبرز اللون الأحمر الناريّ الذي ينسدل على الشفاه والأظافر فيوقظ الحواس بجاذبيّة لا تقاوم. أما لمسة اللون الدرّاقي الرقيق والرومانسيّ فيتماهى مع البشرة على شكل ظلال للعينين أو أحمر الخدود بنفحة من النور التي تبعثها اللمسات اللؤلؤية. وينحت الرمادي الثنائي والمعزّز باللون الأسود الغامق، العينين ويضيئهما باللمسة الفضيّة أو البيضاء أو الذهبيّة بإشراقة المجوهرات.

 

          أكسسوارات CHANEL من مجموعة Cruise 2014-2015 متوفّرة في الأسواق!

 

وللتألّقي في العيد بأجمل إطلالاتك على الإطلاق، إختاري هذه المجموعة بمستحضراتها كافّة:

 

– البودرة المضيئة Camélia De Plumes:

تتفتح العلبة على التألّق المطلق إذ طُبع على البودرة المضغوطة رسم للريشة على شكل زهرة الكاميليا. ينثر الظل الشفاف البلاتينيّ ومضات من الفضة والذهب على الخدّين وأسفل الرقبة. إنّها بودرة خفيفة وسريعة التماهي مع البشرة، تسحر كلّ الأنظار.

 

–  ظلال العيون Les 5 Ombres De CHANEL:

خمسة ظلال خالدة تشكل لوحة مذهلة بفضل العديد من خيارات الماكياج التي تلهمها. فيمنح لونا الأبيض الفضي، والذهبيّ العتيق العينين إشراقة، ويعززان تألق الظلال الباردة والدافئة، بينما يتّحد الثنائي الرمادي، واحداهما الرقيق الخزاميّ، والثاني الكثيف بانعكاسات اللون البنفسجي الغامق، فيخلقان نظرة رقيقة أومصقولة. أما اللون الأسود الكثيف على الجفون أو على طول الرموش، فيعزّز تألّق كلّ نظرة وجمالها ويمنحها لمسة من الرقي.

 

                إختبار: أي مكياج عيون يعبّر عن شخصيّتك؟

 

– قلم الكحل المقاوم للمياه Stylo Yeux Waterproof Or Blanc:

يرسم قلم هذا الكحل المقاوم للماء خطاً سحريّاً يجعل العيون تبدو أكبر ويعزّز تأثيرات ماكياج العيون. ومع استخدامه على الجهة الخارجيّة للعين أو زاويتها يمنح النظرة لمسة الأناقة التي لا تضاهى والتي تتميّز بهاCHANEL.

 

– ظلّ Illusion D’Ombre Envol:

هو الظل باللون الدرّاقي الخفيف كالريشة وكوميض على الجفون. يتميّز بلونه القريب من لون البشرة إذ يمكن وضعه كوشاح من الضوء لوحده، أو إلى جانب ألوان الظلال المكثّفة الخاصّة بالمجموعة.

 

– الماسكارا Inimitable Intense Essential  Noir:

هي الماسكارا التي تعزّز جمال الرموش في كل أبعادها، من حيث الطول والكثافة والتقوّس.

 

              مكياج خريف 2014 بمستحضرات CHANEL

 

– أحمر الشفاه Rouge Allure:

للابتسامة دور أساسيّ في جاذبيّة المرأة، ومن هنا بات أحمر الشفاه Rouge Allure من الأساسيات في الماكياج، بألوانه الصاخبة والمكثّفة أو الخفيفة والمشرقة. وتتألّف المجموعة من مستحضرين: Rouge Allure Velvet Flamboyante و Volage.

 

– البلاش Caresse:

تشرق الخدود ببساطة مع Caresse بلون الدرّاق الرقيق والطبيعي الممزوج بإشراقة مرهفة مع نفحات لؤلؤية وفضيّة.

 

– طلاء الأظافر Le Vérnis Phénix:

كمثل طائر "الفنيق" الأسطوري، يضفي هذا الأحمر الحارق الذي يحتضنه طلاء للأظافر مكثف وفائق اللمعان، اللمسة الأخيرة لهذه الجاذبيّة الإحتفاليّة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية