تألّقي بمجوهرات Possession من بياجيه

مجوهرات بياجيه Possession

منذ 30 سنة، أبصرت مجموعة Possession النور وها هي علامة بياجيه تطلق مؤخراً تصاميم جديدة من هذه المجموعة تضمّ بعض التصاميم والألوان الجديدة الملوّنة.

ias

تشتهر مجموعة Possession بخاتمها الدوار الذي يبني علاقة مميزة مع مالكته ، أقلّه هذا ما يعكسه تصميمه فتحريك الخاتم حول أصابعك يشكّل لحظة لطيفة كما أنّ تصميمه يعكس لحظات من الحظ والسعادة والحب وكأن تصاميم Possession تبعث بالطاقة الإيجابيّة والتفاؤل.
جديد بياجيه لهذه المجموعة، تصاميم منوّعة من قلادات وأساور وخواتم وأقراط بأحجار كريمة ملوّنة حيث أضافت هذا العام العقيق الأبيض كون هذا اللون يعكس بدايات جديدة ويجسّد الضوء والتألق وهو لون إيجابيّ بطبيعته.

من المعروف أيضاً أنّ علامة بياجيه تشتهر بحرفيتها ودقّتها في اختيار الأحجار وتتجلى مواصفات هذا العقيق الطبيعي وغير المعالج والنادر للغاية، من لمعان وأنوثة وخلود في ثلاث قطع تبرز مرة براعة بياجيه في نحت وترصيع أحجار الزينة، وهي خبرة يمكن العودة بها إلى الستينيات من القرن الماضي.

إلى جانب العقيق الأبيض، رأينا المجوهرات بالذهب الوردي مع العقيق الأبيض مع القلادات والخواتم والأساور وإستكمالاً لإبداعات العقيق الأبيض، لفتنا الخاتم الشبابي من الذهب الوردي والحجرين المحدّبين. وقد جرى الحفاظ على العنصر اللعوب في الحجر المحدّب "كابوشون" بفضل الحلقة الدوّارة المرصّعة كل منها بـ 10 ماسات بتقطيع بريليانت.

أيضاً، برز الماس بشكلٍ واضح وهذا ما يؤكّد أنّه أبدي في عالم المجوهرات وقد رأيناه يزيّن نصف الكرة التي أتت على شكل القلادة وأيضاً الخواتم ولكنّ الماس برز بشكلٍ أكبر مع الساعات حتى أنّ بعضها أتت مرصّعة بالكامل، عند السوار أو الحزام وحتى العلبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية