تألّقي بمكياج أعياد 2014 مع Golden Shock من ديور

من قلب مجموعتها لأعياد 2014 الرائعة وكخطوة متقدّمة في خدمة عالم تصميم الأزياء، كشفت ديورعن أحمر شفاه بدرجتي لون مختلفتين. وتم دمج مفعولين في قالب Diorific Golden Shock، إذ جمع في الأنبوب نفسه لون ناشف نقي والآخر لامع كأنّه مزج بالذهب. فيتلألأ اللون الأحمر القرمزي، الزهري، المرجاني، والعنابي مع لمسة رائعة من لمعان الذهب فتشرق الابتسامة الى أقصى حدّ من اللمعان. وتضم هذه المجموعة ستة أزواج من الألوان.

ias

يكمل إطلالة مجموعة Golden Shock look منتجين من مجموعة ظلال Dior Addict Gloss المحدودة، باللونين الذهبي المعدني والذهبي الزهري.

 

                   مستحضرات ديور لمكياج مشرق وحيوي

 

وتتميّز المجموعة بإطلاق البودرة بعلبة من ذهب تُضفي الإشراقة الأنيقة على ماكياجك. متوفّرة باللونين الزهري والذهبي لتُغطي بشرتك بملمس يعكس روح العيد والأضواء.

 

كما تعدك علبة ظلال العيون بألوانها الخمسة بنظرة حساسة تتألّق بالزهري اللامع، الفضّي والبرونزي. وتبرز اللمعة الذهبية في الأخص من خلال تركيبة المستحضر الكريمية التي تعمل أيضاً على انعكاس الضوء.

 

                 ديور تطلق كتاباً لعطورها

 

وأخيراً، لمسة واحدة ساحرة من Diorific Golden Shock تضفي لمعاناً على الأظافر. يزيد مفعول الورقة الذهبيّة، من أناقة الأحمر النابض بالحياة، وقوة الأرجواني الداكن، واللؤلؤ الناعم، ألوان Diorific Vernis الجديدة، أضيفي تألقاً على أظافرك المطلية أو الطبيعية عندما تريدين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية