تألّقي بمكياج العيد الفخم

مكياج العيد الفخم بالخطوات

مكياج العيد الفخم بالخطوات

لم يعد مكياج العيد الفخم في طبيعة الحال عملية صعبة أومعقّدة تتطلّب خبير تجميل لتنفيذها. يمكنك ذلك في المنزل بخطوات دقيقة وإنّما سهلة أيضاً، خاصّةً إذا كنت تملكين المستحضرات الأساسيّة لتطبيق المكياج الأنيق.

ias

لا تنسي أنّ المكياج لا ينجح إذا كانت بشرتك متعبة، لذا إعملي على تنظيفها أوّلاً وترطيبها تهيئةً لمدّ المكياج.

لتحصلي على الإطلالة الأنيقة والفخمة في العيد، ركّزي في مكياج البشرة على الكثافة، لمكياج العيون إختاري الكحل الأسود، وعلى شفاهك طبّقي أحمر الشفاه الجذاب. إليك الخطوات:

 

              5 قواعد مثاليّة لأحمر الخدود

 

– مكياج البشرة:

في إطلالة العيد من المستحسن أن تظهري ببشرة نضرة، صحيّة ومشرقة، لذا إعملي على تغليفها بكريم اساس كريمي كثيف بهدف طمس كلّ الشوائب والبقع الداكنة.

إستعيني بالهايلايتر لتزيدي الإشراقة على منطقة T Zone، والجأي إلى البلاش الوردي المخملي الملمس علّك بالتطبيق المسحوب تكبّرين حجم وجنتيك.

 

         إليك بالخطوات طريقة عمل اجمل مكياج عيون

 

– مكياج العيون:

إنّها المنطقة الأبرز في مكياج العيد، لذا ركّزي على اختيار ظلال العيون بالألوان الداكنة التي ستُضفي طابعاً فخماً مثالياً على نظرتك.

حددي عينيك بالآيلاينر الأسود ومدّيه بخط كثيف إلى الخارج، فتكبير عينيك في هذا المكياج خطوة تنجح الإطلالة، خاصّةً إذا ترافق ذلك مع تطبيق الرموش المستعارة.

 

        إختبار: أي جزء من ماكياج وجهك يهمّك أكثر؟

 

– مكياج الشفاه:

إنّها المرحلة الختامية لمكياج العيد الفخم، لذا حددي شفاهك أوّلاً بواسطة قلم بلون نيود وارسميها بالحجم الذي تفضّلين. بعدها، وبواسطة الريشة طبّقي أحمر الشفاه اللامع على شفاهك، بعد اختيار اللون الكثيف والجذاب.

إحرصي على تقشير شفاهك وتقشيرها قبل تطبيق اللون كي تضمني نجاح المكياج وبقاءه طول النهار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية