تألّقي بموضة الفساتين وأحذية الـ Flat Platforms!

من الأزياء المحبّب إرتداؤها عند الفتيات والنساء إجمالاً هي الفساتين باختلافها، منها القصيرة والطويلة. لذلك، إختارت لكُنَّ ياسمينة أجمل 10 إطلالات لتعتمديها في حياتكِ اليوميّة، فاكتشفيها بالصور. وبما أنّ بعض النساء لا يحبّذن ارتداء الأحذية عالية الكعب، فقد اخترنا التركيز على أفضل الأساليب لاعتماد الفساتين مع الأحذية المسطّحة على أنواعها. تعرّفي على أبرز 5 أنواع من الأحذية المسطّحة واعتمديها على الشكل التالي:

ias

 

إتبعي هذه النصائح لإطلالة مفعمة بالأنوثة!

• مع حذاء الباليرينا:

إرتدي فستان قصير فوقه كارديغان قطني ناعم مع حذاء الباليرينا، لإطلالة مفعمة بالأنوثة. أو إختاري فستان قصير أسود اللّون بأكمام وضعي حزام عريض بلونٍ آخر، واعتمدي لهذه الإطلالة حذاء الباليرينا بلون الفستان أو الحزام.

• مع الصنادل المسطّحة والمفتوحة:

إعتمديها مثلاً مع فستان قصير باللّون الأحمر. وأضيفي سوار ذهبي اللّون. كما بإمكانكِ إختيار فستان طويل أسود اللّون بفتحة مع صندال مسطّح ومفتوح باللّون الذهبي أو أيّ لون آخر.

• مع حذاء الـ Converse:

تميّزي واختاري فستان قصير باللّون الأحمر مع جاكيت جينز واعتمدي لهذا اللّوك حذاء الـ Converse. أو إرتدي فستان Midi أسود اللّون مع حذاء الـ Converse باللّونين الأحمر والأبيض، وأضيفي لمسة مميّزة على إطلاتكِ من خلال الأكسسوارات الناعمة أو قبعة صغيرة سوداء.

 

إعتمدي موضة أحذية الـ Metallic في أبرز إطلالاتكِ!

• مع حذاء الـ Oxford:

تميّزي بإطلالة مفعمة بالأنوثة والنعومة وارتدي فستان قصير باللّون الأحمر الداكن أو فستان أسود مميّز بأكمام قصيرة بطبعة ناعمة، واختاري معه حذاء Oxford بلون الـ Dirty Beige مثلاً.

• مع حذاء Dr. Martens:

إختاري ارتداء حذاء Dr. Martens باللّون الأحمر مع فستان أسود قصير فوقه جاكيت بطول الفستان تقريباً لتتميّزي بإطلالة عصريّة وصاخبة. أو إختاري فستان قصير باللّون الأسود وارتدي تحته جوارب نسائيّة باللّون الأسود أيضاً، مع حذاء Dr. Martens وقبعة صغيرة مميّزة.

 

تألّقي كنجمات الروك بهذه اللّوكات!

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية