تألّقي في شهر رمضان الكريم مع مجموعة مجوهرات Cacharel 2014!

كشفت دار Cacharel عن تشكيلتها الجديدة من المجوهرات الخاصّة بشهر رمضان المبارك، والمستوحاة من الرسوم التصويرية الشرقية. هذا الخط الفخم والمتناغم غني بالتصاميم المتعرجة، ونماذجه مرصوفة بأحجار الزركون لتستحضر جمال وأنوثة امرأة Cacharel. إكتشفي على ياسمينة وبالصور خفّة ورقّة المجوهرات التي تعدّ رمز الرقي والبساطة، والالهام الدائم الذي يقف خلف إبداعات Cacharel. هذا وتتوفّر التشكيلة حصرياً لدى محلات باريس غاليري في دبي.

ias

 

من Cacharel إلى Cacharel Paris

 

تماماً كقطر الندى الذي نراه في حديقة العجائب Jardin des Merveilles، تتميّز هذه المجوهرات بحبّات صغيرة لامعة من الماس، أو بأحجار الزركون. دعي Cacharel تأخذك في رحلة إلى حديقة خيالية وساحرة مع هذه المجوهرات المطلية بالذهب والمصمّمة خصيصاً لكِ.

 

من باريس: إليكِ مجموعة Cacharel لربيع 2013

 

ومن خلال صياغتها بالنحاس المطليّ بالذهب وترصيعها بأحجار الزركون، فإن تشكيلة Tangle تمتاز بتصميم لطيف وتفصيلي، بحيث تُمثّل قوّة المرأة في تمسّكها بالحب والعاطفة. Tangle هي قطع بديعة من مجوهرات Cacharel، التي ترمز بامتياز للأناقة التي تصلح لكلّ المناسبات.

 

مجموعة أزياء Cacharel لخريف وشتاء 2011-2012

 

وعبر حرصها الدائم على الإخلاص لتقاليدها الإبداعية والفنيّة كالمطبوعات، الألوان والبساطة، تُقدّم Cacharel مجموعة أصيلة من المجوهرات، تمّت صياغتها من النحاس المطليّ بالروديوم والورنيش الوردي الصافي. تستمدّ هذه المجموعة إلهامها من الزهرة الشرقية النموذجية المعروفة بوردة الصحراء، فجاءت تصاميمها بسيطة وجميلة، تجسّد هذه الوردة بشكل مثالي، بالإضافة إلى الجذور العميقة لجوهر دار Cacharel.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية