تألّقي كالنجمات بموضة أكسسوار الشعر!

خلال إطلالة إليسا الأخيرة خلال حفلتها ضمن مهرجان أعياد بيروت، لفتنا عودة سيطرة موضة رباط الشعر، حيث أنّها تألّقت بإحدى أروع ربائط الشعر المميّزة إذ اختارتها من توقيع CHANEL، التي عُرضت في دبي وتحديداً من مجموعة CHANEL Resort 2014-2015.

ias

 

يُعتبر أكسسوار الشعر من أبرز الأكسسوارات الرائجة لهذا العام، التي يمكنكِ إعتمادها في إطلالاتكِ اليوميّة، أو في المناسبات الفخمة والحفلات أو حتّى الأفراح. يتميّز هذا الأكسسوار بعدّة تصاميم وألوان، كما يأتي بعضها مزيّن بأجمل الأحجار الكريمة. إعتمديها مع فساتين السهرة لإطلالة أنيقة ولافتة، أو مع جينز وT-shirt لإطلالة ناعمة وعصريّة بطابع بوهيمي أو صاخب.

 

زيّني إطلالتك في صيف 2014 بأجدد موديلات ربائط الشعر!

 

تميّزي بأجمل إطلالة واعتمدي هذا الأكسسوار على طريقة أشهر النجمات اللّبنانيات اللّواتي اعتمدناه أيضاً في أبرز إطلالاتهنّ، ومنهنّ نذكر:

 

  • الفنانة نوال الزغبي: التي كعادتها كانت أوّل من يعتمد هذه الصيحة، خلال إطلالتها في حفلتها الغنائيّة الخاصّة بعيد الحبّ الفائت من هذا العام.

  • النجمة هيفاء وهبي: التي ارتدت خلال إطلالتها في برنامج Dancing With The Stars فستان أبيض شفاف من تصميم المبدع اللّبناني نيكولا جبران، وأضافت أكسسوار كبير للشعر ومزيّن بتشكيلة واسعة من أجمل الأحجار الكريمة.

 

إكتشفي آخر صيحات أكسسوارات الشعر 2014

 

  • الفنانة نانسي عجرم: التي تألّقت بأكسسوار شعر فخم التصميم وأنيق من مجوهرات Aurore Ezzedine، وبفستان من تصميم الموهوب رامي قاضي وذلك خلال تصوير كليب لأغنيتها الجديدة.

  • النجمة ميريام فارس: التي تعتمد في أغلب إطلالاتها المميّزة والفريدة على أكسسوار الشعر بأشكال وأحجام متنوّعة وجريئة.

 

2013 تتذكّر: 7 أكسسوارات شعر ميّزت إطلالات النجمات

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية