تألّقي هذا العيد بأحدث الساعات الفخمة والأنيقة!

لتتألّقي بأرقى وأروع إطلالة خلال العيد، صمّمت كلّ من الدور العالميّة والعريقة في صناعة أفخم المجوهرات والساعات تصميماً خاصّاً وحصريّاً بهذه المناسبة المميّزة والسعيدة. إكتشفي أبرز هذه الساعات بالصور على ياسمينة واختاري أكثر ما يناسب شخصيّتك وأسلوبك. 

ias

 

ساعات Aigner السويسرية العريقة‎

إكتشفي روعة الصناعة السويسرية الأصيلة والتصاميم العصرية الفريدة، مع إطلاق متاجر ’تايم آرت‘ ساعات Aigner الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة. وأضيفي لمسة فاخرة إلى أسلوب حياتك وأناقتك مع الساعات الفريدة المصنوعة من الفولاذ غير القابل للصدأ، مع سوار من الجلد الفاخر أو المعدن. وتأكيداً على تميّز الصناعة السويسرية الراقية، تقدّم Aigner مزيجاً من الروعة والإتقان، في أسلوب غير مسبوق يليق بكافة المناسبات، وخصوصاً بمناسبة العيد السعيد.

 

ساعات Charms الذهبية من **Van Cleef & Arpels**   

من أبرز ساعات Van Cleef & Arpels، نقدّم إليك اليوم بمناسبة العيد، ساعةCharms  المصنوعة من الذهب الفاخر، التي ترمز إلى سحر وأناقة وإبداع هذه الدار العريقة في تصميم أجمل وأروع المجوهرات والساعات منذ سنة 1920 وحتّى يومنا الحالي.

 

ساعات فاخرة ومميّزة التصميم من Dior

كما عوّدتنا هذه الدار العريقة والفاخرة، صمّمت Dior مجموعة من أرقى الساعات لتتألّقي بها خلال العيد. تتميّز هذه الساعات بتصميم بمنتهى الفخامة والرقي، وبحبّات من الماس الصغيرة التي تضفي  لمسة سحريّة على هذه المجموعة. للتبرزي بأرقى إطلالة، ننصحك باختيار ساعات Dior VIII Grand Bal Plisse Soleil أو Dior VIII Montaigne الفائقة الروعة.

 

أيّة مجوهرات تختارين لصيف 2014؟

 

ساعة Cape Cod Tonneau بمناسبة العيد من **Hermès**

تتميّز ساعة Cape Cod Tonneau الحديثة من  Hermès بتصميم كلاسيكيّ ذو لمسة عصرية. تأتي الساعة مرصّعة بحبّات صغيرة من الماس اللامع مع حزام ناعم مصمّم من جلد التمساح. هديّة عيد مميّزة وجميلة مناسبة لأحبائكنّ بمناسبة العيد.

 

ساعات Arceau Millefiori من تصميم **Hermès**

أمّا ساعات Arceau Millefiori المزيّنة بالنموذج الزخرفيّ الخاصّ بساعات Hermès فتتميّز بصناعتها الدقيقة والمعقّدة من الكريستال الصافي المنصهر وبتصميم حلزونيٍّ فريد.

 

ساعات Jaeger-LeCoultre، لك فقط سيّدتي

تصميم وفيّ لجوهر وروح ريفيرسو وشخصيّتها ومزيج من التقاليد والأناقة العصرية؛ إنها ساعة "راندي – فو ليل و نهار" التي تتميّز بإطار مرصع بالماس يمنح لمسة إضافية من الرقي إلى ساعة بالغة الأنوثة ذات تقنية في منتهى الرقي. لذلك، في هذا العيد، لتكن هديتك من عالم الوقت، من Jaeger-LeCoultre.

 

صالة مزادات سوذبي تبيع أغلى ألماسة صفراء بمبلغ خيالي

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية