تابعي أسبوع الموضة في ميلانو على ياسمينة...

بعد تغطية شاملة لأسبوعي الموضة في نيويورك ولندن (تغطية شاملة لعروض الأزياء في أسبوع الموضة في لندن)، ها نحن ننتقل إلى ميلانو، عاصمة الأناقة والفخامة لنتابع أسبوع الموضة هناك آملين أن نكتشف تصاميم راقية ومميّزة، فكما تعوّدنا على أسبوع الموضة في ميلانو، فهو لطالما ضمّ أبرز دور الأزياء العالميّة التي لطالما قدّمت تصاميم أنيقة وراقية.

ias

 

لكن وقبل أن نباشر في تغطية أسبوع الموضة في ميلانو، لا بدّ من جولة سريعة في شوارع ميلانو (موضة شوارع لندن)، نرصد خلالها أجمل الإطلالات التي شهدتها هذه الشوارع وفي ألبوم الصور هذا، مجموعة من اللوكات المميّزة التي تألقت بها أبرز الفاشينيستا خلال أسابيع الموضة في ميلانو السابقة.

 

فعلى عكس ما قد رأيناه في شوارع نيويورك ولندن، حيث طغى الستايل الحيويّ والعمليّ، تميّزت شوارع ميلانو بالإطلالات الراقية والأنيقة، فرأينا العديد من التنانير بالقصّة المستقيمة كما موضة السراويل الواسعة أو Palazzo كما تنانير بقصّة الـ Flared أي الواسعة وموضة الـ Color Blocks وموضة النيود.

 

استعّدي لاكتشاف العديد من عروض الأزياء المميّزة ومنها نذكر عرض أزياء غوتشي وألبيرتا فيريتي التي سنعرضها اليوم كما عروض أزياء أخرى سنعرضها في الأيام المقبلة، فتابعينا واكتشفي أجمل التصاميم لشتاء 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية