تابعي مجموعة أميرة هارون ومريم بنغالي في القوز

تصاميم أميرة هارون

تصاميم أميرة هارون

بعد النجاح الذي شهدته ابتكارات أميرة هارون ومريم بنغالي في متجر Anthropology of Design داخل غاليري لا فاييت وهارفي نيكلز ومتاجر راقية أخرى، تتعاون هاتان المصممتان مجدداً وتعرضان تصاميمهما لموسم خريف وشتاء 2014 في صالة "مصوّر" الفنية في منطقة القوز يومي 22 و23 نوفمبر 2014. وستقدّم المصممتان خلال هذه الفترة تصاميمهما التي تكشف عن رؤيتهما في بيئة خلاّقة وستتيحان للعميلات التواصل معهما مباشرة.

ias

 

أميرة هارون مصمّمة أزياء معروفة في دبي تباع تصاميمها في الوقت الحالي في عدة مواقع في العالم منها غاليري لا فاييت وهارفي نيكلز وسوس في دبي وميزون بوم في الرياض وفي قسم خاص داخل محلات هارودس في لندن. تعتمد هارون في تصاميمها فلسفة تقوم على ابتكار أزياء تروي قصة رائعة وتمثّل نظرة تعكس التدريب الذي حصلت عليه في مدرسة بارسونز للتصميم في باريس. وتظهر هذه الفلسفة واضحة في تشكيلة الخريف والشتاء المستوحاة من زمن الفن الجديد في فرنسا. فالقطع تجمع ما بين التفاصيل المعدنية ورسوم العصافير والتفاصيل الذهبية الآسيوية الطابع لتكون كل واحدة منها مرآة لمزيج رائع بين الشرق والغرب.

 

                    مقابلة لياسمينة مع المصمّمة الموهوبة أميرة هارون!

 

أما مريم بنغالي، صاحبة علامة SW7، فقد تدرّبت في كلية تشيلسي للفن وعملت بعد ذلك كمنسقة أزياء خاصة لدى هارفي نيكلز في لندن لمدة عشر سنوات تقريباً.  تُعرض تصاميمها وتباع في غاليري لا فاييت وهارفي نيكلز وهي ترمز إلى الأنوثة من خلال أقمشتها المصبوغة بالألوان الداكنة المتناقضة والألوان المجرّدة التي تتخلّلها التفاصيل المعدنية والفضية من أجل مظهر مثير للإعجاب في النهار أو الليل. تبقى تشكيلة مريم بنغالي للخريف والشتاء أمينة لفلسفة العلامة الجوهرية باستخدام الأقمشة الرائعة والزخرفات المذهلة لحبس الأنفاس وخطف الألباب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية