تاريخ IWC Schaffhausen يتمثل في معرض SIHH 2018

تعرفي عن تاريخ IWC Schaffhausen  بلسان Walter Volpers خلال SIHH 2018

احتفالاً بمرور 150 عام على إنشاء علامة IWC Schaffhausen للساعات الفاخرة قمنا بمقابلة Walter Volpers المدير المساعد للمنتجات والتقنيات للدار حيال معرض SIHH في جنيف. اخذتنا زيارتنا لحجرة IWC Schaffhausen في المعرض إلى رحلة في تاريخ الدار، فيبدأ المعرض بقصة المؤسس الأول للدار الذي درس الهندسة في بوستن في الولايات المتحدة والذي تميز بروح المغامرة، عندما بلغ الـ72 من عمره سافر إلى جنيف لصناعة الساعات بكمية كبيرة ومتقنة، تعتبر IWC من أوائل دور الساعات التي صنعت كميات كبيرة بجودة عالية وتقنيات فاخرة.

ias
تعرفي عن تاريخ IWC Schaffhausen  بلسان Walter Volpers خلال SIHH 2018

ضم المعرض 28 ساعة مختلفة تنتمي لأربع فئات وهي البورتوغيز (Portuguese) والبورتوفينو (Portofino) ودافينشي (Da Vinci) وذا باليس (The Palace) كلها تحمل طابع العلامة التجارية لكن لكل منها تفاصيل صغيرة تميزها. غالباً ما تصنع هذه الساعات من الذهب أو البلاتين أو الفلاذ. صرح Walter Volpers أنه إن كان عليه الإختيار بين الساعات التي عرضت خلال المعرض فسيختار تلك التي تحمل تقويم سنوي التي تمدك باليوم والشهر والعام فهي عملية جداً وملفتة للنظر بما تستطيع أن تقدم من تقنيات خيالية، هذه الساعات تتمتع أيضاً بالأناقة فهي مصنوعة من جلد التمساح الأسود الذي يعد دليل للفخامة والكلاسيكية. لدى IWC Schaffhausen 6 مجموعات مختلفة من الساعات، وراء كل مجموعة عالم وحكاية وكل منها تستجيب لفئة من الزبائن.

تعرفي عن تاريخ IWC Schaffhausen  بلسان Walter Volpers خلال SIHH 2018

صرح لنا Walter Volpers أن عام 2018 هي سنة حافلة بالنسبة لـ IWC Schaffhausen قائلاً:" نحن نعمل على إحياء رسالة الدار، فنحن نركز اليوم على التقنية الهندسية في تصميم ساعاتنا ونطور في منتجاتنا من خلال حس المغامرة الذي نمتلكه، تماماً كما فعل جونز مؤسس الدار."

تعرفي عن تاريخ IWC Schaffhausen  بلسان Walter Volpers خلال SIHH 2018
تعرفي عن تاريخ IWC Schaffhausen بلسان Walter Volpers خلال SIHH 2018

ولد Walter Volpers في المكسيك وعاش في كولومبيا 16 عاماً وثم انتقل إلى سويسرا للدراسة، قال المدير المساعد أنه لطالما كان عاشقاً لعالم الساعات والمجوهرات فكان يمشي في الأسواق للتأمل بهذه المنتجات الخيالية، ثم وقعت عينه على ساعات IWC Schaffhausen فذهل بها وقرر العمل صيفاً وشتاءً للحصول على إحدى ساعاتها. وعندما دخل حياته المهنية في عالم الساعات قام بزيارة معمل العلامة التجارية مراراً قبل العمل معها وكان يذهل بتقنياتها العالية في كل زيارة.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل الإطلالات مع مجموعة Portofino 37 mm الجديدة من دار IWC Schaffhausen

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية