"تاغ هوير" تطلق هواتف "مريديست" بطبعة السافير

هواتف تاغ هوير

هواتف تاغ هوير

أطلقت تاغ هوير ستة نماذج بطبعة محدودة ب1860 قطعة من هاتف مريديست الجوال مرصعة بياقوت الكريستال الذي يمتدّ من الشاشة الأمامية الى قاعدة لوحة المفاتيح مولدةً بذلك سطحاً أملس وفريداً .

ias

وتسلط الطبعة الخاصة الضوء على قيم الأصالة والحداثة من خلال كمية إنتاجها المحدودة بـ1.860 قطعة تتراوح بين ستّة نماذج تحتوي جميعها على شاشة علوية وشاشة ولوحة مفاتيح في الجزء الأمامي مصنوعة من ياقوت الكريستال ممّا يعزز بشكل ملحوظ الدقّة في تطوّر تصميم في جهاز مريديست للتواصل.

 

وقد نُقش "طبعة خاصة 1860" على اللوحة الخلفية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ لإحياء ذكرى تاريخ مهم وهو السنة التي قام فيها ادوارد هوير بتأسيس الأتيلييه الخاص به في سويسرا- إضافة إلى المهارة الحرفية الحالية و قيمة الحصيلة المستقبلية. وتكمن قيمة ياقوت الكريستال في قوته الخارقة و سرعة الإرسال و عدم تأثره بالعوامل الحرارية الخارجية. فهو مادّة رئيسيّة حتى في أولى تصاميم أجهزة الاتصال مريديست، ويستعمل خاصة في الشاشة الفرعية ج.م.ت لضبط المنطقة الزمنية و إدارة المكالمات كما يستعمل لشاشة العرض الأمامية المهيأة على شكل قبّة رقيقة التّحدبّ.

 

وفي الطبعة الخاصة تمتد شاشة العرض المكوّنة من ياقوت الكريسيتال بسلاسة إلى قاعدة لوحة المفاتيح، حيث تعرض خلفية الأرقام والتي تتضمن مفاتيح مصقولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية