تألقي بأزياء مايكل كورس من مجموعة Resort 2016!

نتابع مجموعات الـ Resorts 2016 وهذه المرّة نكشف لكِ أبرز الصيحات التي ضمّتها مجموعة Michael Kors، هذه العلامة التي تشتهر بتقديمها التصاميم الحيويّة التي تحاكي المرأة العصريّة والعمليّة التي تعشق في الوقت ذاته الإطلالة الأنيقة.

ias

فأيّ صيحات ضمّتها إذاً مجموعة مايكل كورس Resort 2016؟

بالصور، اكشتفي مجموعة فندي Resort 2016

1- موضة التنورة المثنية: تعود تنورة الـ Pleats لتكون إحدى الصيحات الأبرز في عالم الموضة مع مجموعة مايكل كورس Resort 2016، هذه التنورة التي قدّمتها الدار الأميركيّة مقلّمة في الأسفل أي بموضة الـ Stripes ونسّقتها مع موضة البلايزر باللون الأبيض.

2- موضة السروال الرسمي: من صيحات الموضة التي تبرز هذا الموسم، السروال الرسمي بالقصّة الواسعة ، هذه الموضة التي تقدمها علامة مايكل كورس مع المعطف بالطول المتوسّط الذي يصل حدّ الأرداف WaistCoat ومع القميص بالياقة الكلاسيكيّة والأحذية المسطّحة التي تشبه أحذية الـ Birkenstock.

3- موضة مزج النقشات المختلفة: من أبرز حيل الموضة التي تعتمد حالياً لإطلالة مميّزة، مزج نقشات مختلفة مع بعضها البعض في إطلالة واحدة وهذا ما رأيناه في مجموعة مايكل كورس هذه فقد تمّ تنسيق السروال المطبّع والمنقّط مع الكنزة المقطّعة بالمربعات الكبيرة والمقلّمة بالخطوط العريضة.

4- موضة الفستان بقصّة الـ Wrap: لإطلالة مميّزة وحيويّة، اختاري الفستان المنسدل بقصّة الـ Wrap أي القصة الملتفّة على الخصر واحرصي على أن يكون هذا الفستان مزيّناً بحزام الكيمونو على الخصر ونسّقيه كما نسّقته دار مايكل كورس مع أحذية الـ Wedges أي بالكعب العالي المسطّح.

بالصور، اليك موضة تنورة الـ Wrap لصيف 2015

5- موضة سروال الكابري: تسيطر حالياً موضة سراويل الـ Culotte التي تأتي بطولٍ حدّ الكاحل وبقصّة واسعة على عالم الموضة إنما تبرز في الموسم القادم موضة سراويل الكابري التي تأتي بقصّة رسميّة وبطول يصل حدّ الكاحل، هذه السراويل التي تمّ تنسيقها مع البلايزر الرسمية والأحذية الرياضية.

6- موضة الـ Color Blocks: لإطلالة مميّزة وحيويّة، اعتمدي موضة الـ Color Blocks واختاري التنورة بالطول المتوسط بلونين ونسّقيها مع التوب بقبّة العنق الكلاسيكيّة الكبيرة.

7- موضة الـ Mesh: تعود هذه الموضة الموسم القادم مع مايكل كورس إذ قدّمت لنا هذه الدار سروالاً بالقماش المشبّك أي بموضة الـ Mesh ونسّقته مع المعطف أو السترة ذات الطول المتوسّط.

بالصور، اكتشفي موضة القمصان المشبكة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية