تألّقي بمجوهرات بيرليه من فان كليف آند أربلز

إنّه موسم الأعياد الذي نحتار فيه ماذا نحتار لإطلالاتنا وكيف ننسّقها بأسلوبٍ مميّز وماذا نقدّم هدايا لمن نحبّ ولكن إن رأيتِ جديد فان كليف آند أربلز فحتماً ستجدين ما تبحثين عنه لا سيّما في مجموعة بيرليه التي تقدّم لكِ أجمل المجوهرات من أساور وخواتم وتحديداً تلك الخواتم التي تأتي مزدوجة وبلونين.

ias

فمع مجوهرات بيرليه (مجوهرات فان كليف اند اربلز بحلة جديدة) تحافظين على الإطلالة الحيويّة إنما الأنيقة أيضاً حيث تعكس تصاميم هذه العلامة الفاخرة في عالم المجوهرات الأناقة التي لا يمكن أن تغيب عن مجوهراتها.
وها هي تقدّم في مجموعة بيرليه التصاميم الحيويّة التي تناسب الإطلالة الحيويّة والأعمار كافّة حيث تتميّز مجوهرات هذه المجموعة بألوانها كالأزرق التوركوازي والأخضر الزمردي والأحمر الروبي إلى جانب الماس الذي يحافظ على اللمسة الفاخرة التي تشتهر بها علامة فان كليف أند أربلز.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ مجموعة بيرليه قد أطلقت للمرّة الأولى من قبل العلامة عام 2008 وكانت قد اقتصرت على المجوهرات من الذهب الأصفر أو الأبيض لنراها هذا الموسم بأحجارٍ ملوّنة.
إلى جانب ذلك وعلى الرغم من حيويّة مجوهرات مجموعة بيرليه غير أنّ الدقة في تصميمها، هذه الصفة التي تشتهر بها العلامة، تأتي واضحة لا سيّما أنّ حرفيّي الدار هم من يصمّمون هذه المجوهرات كما أنّ أحجار الخواتم مختارة بجودة عالية وبحسب معايير علامة فان كليف آند أربلز.

لذا، لا تتردّدي أبداً في اعتماد مجوهرات هذه المجموعة لا سيّما خواتمها حيث تضفي لمسة مميّزة على الإطلالة المونوكرومية التي نكرّرها كثيراً في موسم الشتاء والتي تأتي بلونٍ واحد.
كما لا تتردّدي في اعتماد هذه الخواتم أيضاً في الإطلالة اليوميّة واختيارها بأحجار تعكس ألوان ملابسك أو تليق بها وتذكّري أنّ الإطلالة الميتاليكيّة تليق كثيراً بألوان هذه الأحجار.

أيضاً، يمكنكِ تقديم هذه المجوهرات كهدايا بمناسبة الأعياد لا سيّما أنّها تأتي بألوانٍ قد تعتبر لون الشخص الذي تقدّمين له الهدية.
ومن الخواتم المزدوجة الملوّنة ننتقل لنسلّط الضوء أيضاً على المجوهرات التي تعكس الأسلوب التاريخيّ للدار، إننا نتكلّم عن تلك التي تأتي مصنوعة بحبات الخرز الصغيرة لا سيّما الأساور التي باتت تعتمدتها الكثيرات كعلامة فارقة في إطلالاتهنّ حيث يخترناها بألوانٍ مختلفة ويرتدين العديد منها معاً.

إقرأي المزيد: ابداعات فان كليف اند اربلز مستمرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية