تالقي في السهرات بموديلات تساريح جديده 2016

اكتشفي أجمل تسريحات للسهرات 2016

تساريح جديده 2016 بالصور

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لموديلات تساريح جديدة 2016 للسهرات والمناسبات الفخمة. شاهدي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على إطلالة مميزة وفريدة من نوعها.

ias

تسريحة ذيل الحصان الناعمة

اجمل تساريح جديده 2016 بالصور

إن كنت تبحثين عن تسريحة سهلة وناعمة، اختاري تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الشعر المفروق على النصف. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة مرفوعة مع الضفيرة

اجمل تساريح جديده 2016

تألقي في السهرات بهذه التسريحة المرفوعة مع ضفيرة ذيل السمكة التي تأخذ شكل التاج. تتميز هذه التسريحة بالخصلات المنسدلة من الأمام وبأسلوبها العصري ما يمنحك إطلالة كلها أناقةً وجمالاً.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة

احلى تساريح جديده 2016

لتحصلي على إطلالة ملفتة في السهرات، اعتمدي تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الجانبية مع الغرة الجانبية. تضفي هذه التسريحة لمسة جميلة على إطلالتك وتناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار

صور اجمل تساريح جديده 2016

إليك تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية. تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت الذي يأخذ شكل التاج ما يمنحك إطلالة ملكية في إحدى المناسبات.

تسريحة الكعكة العصرية

صور تساريح جديده 2016

واكبي آخر صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة الكعكة العصرية في أعلى الرأس التي تتميز بشكلها الملفت مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك تعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسريحة مرفوعة ناعمة

موديلات تساريح جديده 2016

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، ننصحك باعتماد هذه التسريحة المرفوعة مع الخصلات الويفي المتشابكة والخصلات الأمامية المنسدلة من الأمام ما يضمن لك لوك مميز. يمكنك إضافة أكسسوار شعر ملوّن لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية