تألّقي في العمل في شتاء 2016 مع هذه الصيحات!

نودّع قريباً موسم الصيف لنكون على موعد مع موسمي الخريف والشتاء ونستبدل الفساتين والقمصان والتوبات بالقصّات المكشوفة والحيويّة بأزياء محتشمة ذات قصّات أكثر أناقة لاسيّما أن معظمنا يعاود نشاطاته اليوميّة وأشغاله في موسمي الخريف والشتاء بعد قضاء عطلة الصيف بعيداً من أجواء العمل والجامعة.

ias

لذا، من المهمّ جداً أن تنسّقي إطلالة مميّزة خلال العمل (ماذا ترتدين للعمل في شتاء 2015"))  إذ ننصحكِ بارتداء الأزياء المحتشمة واعتماد الصيحات التي تعكس أسلوب العمل ومن هذه الصيحات، نعني السراويل الرسمية وسترات البلايزر كما التنانير.

فيما يلي، أجمل الإطلالات التي نسّقناها لكِ للوك مميّز أثناء العمل:

موضة التنورة مع القميص المقطّع: من صيحات الموضة الرائجة في شتاء 2016، التنورة الجلديّة بقصّة الـ A Line التي ننصحك بتنسيقها مع القميص المقطع بموضة الـ Plaid.
تنورة من توقيع Acne Studio
قميص من Thakoon
حذاء Wedges من نيكولاس كيركوود
حقيبة من جيفنشي
قبعة من Maison Michel

موضة السترة الرياضية: لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة تناسب العمل، ارتدي التنورة القصيرة مع السترة الرياضية الصوفية بأسلوب الـ Bomber Jacket.
تنورة من Sacai
جاكيت من بربري
حذاء طويل الساق من جيانفيتو روسي
حقيبة كتف من فيكتوريا بيكهام

الجينز الواسع بقصة الـ Flare: استبدلي هذا الموسم الجينز بالقصة الضيقة بذاك بقصة واسعة وارتديه مع البونشو (كيف ترتدين الجينز في مكان عملك")).
جينز من Frame Denim
كنزة صوفية من Thakoon
بونشو من Missoni
حقيبة من غوتشي
قبعة من ستيلا ماكارتني
حذاء من Alaia

موضة السترة المزينة بالحزام: لإطلالة رسميّة وأنيقة أي Formal، اختاري السترة المزيّنة بحزام والمعروفة بموضة الـ Belted Jacket.
سترة من سان لوران
سروال من مارني
حذاء من كريستيان لوبوتان
شال رفيع من كلوي
حقيبة من غوتشي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية