تألقي في شهر رمضان المبارك بهذه الأزياء والأكسسوارات!

لا شكّ أنّك تبحثين عن أزياء وأكسسوارات تعتمدينها في شهر رمضان المبارك، تعكس إطلالة مميّزة وملفتة وتناسب الحشمة المطلوبة خلال هذا الشهر الفضيل، لذا، إرتأينا أن نطلعكِ على أجمل الفساتين بأسلوب القفاطين والأحذية والحقائب والأكسسوارات لإطلالة رمضانيّة ملفتة.

ias

ولكن وإلى جانب ذلك، من المهمّ أن تتبعي النصائح التالية لإطلالة أنيقة تناسب الشهر الفضيل.

  1. إن كنتِ تحبّين الإطلالة العصريّة، استبدلي العباءة بفساتين ماكسي وقفاطين أيضاً أو الجأي إلىقمصان التونيك المطبّعة مع السراويل الرسميّة أو الواسعة.
  2. لا تتردّدي في تزيين إطلالتك حتى الحيويّة بمجوهرات فاخرة ولكن لما لا تختارينها ملوّنة وبأحجارٍ تعكس ألوان رمضان كالزمرد والياقوت مثلاً أو بالألوان الذهبيّة مثلاً لا سيّما أنّه من الرائج مزج الأسلوب الكلاسيكيّ والرسمي بذاك الحيويّ.
  3. لأنّ أيام رمضان طويلة نسبياً، حاولي قدر المستطاع أن تشعري بالراحة من خلال ارتداء الأحذية المسطّحة وتحديداً أحذية اللوفر والـ Slippers وليس الأحذية بالكعب العالي، هذه الأحذية التي تختارينها مطبّعة أو مطرّزة أو بألوانٍ تعكس رمضان أيضاً.
  4. أعيري أهميّة كبرى لحقائبك واختاريها مميّزة وأيضاً بألوان تعكس الشهر الفضيل كالأصفر، الذهبي، الأخضر، الأزرق، الفضي والأسود طبعاً واختاري أيضاً تلك المطرّزة والمطبّعة أكان بالشعارات والكتابات العربيّة أو برسومات تعكس أجواء رمضان.

إقرأي المزيد: أجمل القفاطين لإطلالة مميزة في شهر رمضان المبارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية