تألّقي في صيف 2019 بأجمل أزياء وأكسسوارات Alaia

ازياء Alaia لصيف 2019

لا شكّ أنّه ومع قدوم كلّ موسم جديد، نحتاج إلى صيحات جديدة نضمّنها خزانتنا وننسّق بها إطلالاتنا ومؤخراً ومع افتتاح علامة Alaia متجرها الجديد في دبيّ مول، اخترنا تسليط الضوء على بعض الصيحات والأكسسوارات المميّزة والملتفة التي يمكنكِ تسوّقها من العلامة واعتمادها في صيف 2019 لإطلالة مميّزة.

ias
فساتين Alaia التول والشورت مع التوب قصة الـ Cut out

أكثر ما لفتني في مجموعة Alaia لصيف 2019، البدلات الرسمية المرتكزة على الشورت وليس السروال الرسمي والمنسّقة مع التوبات القصيرة بقصّات الـ Cut out من الأمام ومن أجملها تلك بقماش الدنيم.

أيضاً، لفتتني الفساتين تحديداً والتي أتت بمعظمها بقماش التول المنسدل ورأيناها منوّعة ما بين القصيرة والماكسي وقد أتت إما بياقة الهالتر أو مزيّنة بحزامٍ على الخصر والملفت حزام الكورسيه تحديداً الذي زيّن فستان التول الماكسي.

إلى جانب ذلك، لفتتي السترات القصيرة Crop ما جعلني أتساءل ما إن كانت هذه القطعة أو هذه الموضة ستعود إلى عالم الموضة في عام 2019.

فستان التول بياقة الهالتر مع حزام الكورسيه وبدلة الشورت الدنيم

بالإضافة إلى الأزياء الملتفة من Alaia، نسلّط الضوء على الأكسسوارات من حقائب وأحذية وأحزمة تحديداً ويبدو أنّ الجلد بتقنيّة الـ Laser Cut هي المسيطرة إذ رأيناها على الأحزمة والكثير من الحقائب أيضاً.
أيضاً، رأينا المسامير كتفصيلٍ أساسيّ في الحقائب وهذا ما يعني أنّ موضة الـ Studs قد تعود إلى عالم الموضة وقد رأينا أيضاً أسلوب حقيبة السلة يعود ولكن بقماشٍ جلديّ وذلك إلى جانب حقيبة الكتف بالحزام الطويل الذي أتى أيضاً بتقنيّة الـ Laser Cut.

أخيراً، نسلّط الضوء على الصندل بكعب الـ Wedges الذي أتى بدوره مزيّناً بالمسامير وبتقنيّة الـ Laser Cut.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية