تألّقي هذا الشتاء بأجمل مجوهرات Pandora

إنها مجوهرات علامة باندورا Pandora (اللون الوردي يسيطر على مجوهرات باندورا لهذا الموسم) التي تضيف لإطلالتك لمسة أنيقة وفي الوقت ذاته حيوية إذ لا تقدّم هذه العلامة سوى التصاميم المميّزة التي تعكس هذه الصفات والتي تحوّل إطلالتك من عادية إلى إطلالة مميّزة.
فمجوهرات باندورا ليست بالتصاميم المعقّدة إنما هي مناسبة لكل امرأة تعشق الأناقة وتبحث في الوقت ذاته عن أناقة عملية لا تعيقها أو تقيّدها ومجموعات باندورا المختلفة لهذا الشتاء خير دليل الى ما نقوله.

ias

فإن كانت تصاميم مجموعة Essence أو Petite memoires أو Shimmering Droplets أو حتى Vintage Allure، لا يمكن إلاّ أن تجدي طلبكِ هذا الشتاء وتتألّقي بأجمل المجوهرات الناعمة.
نبدأ مع مجموعة Dazzling أو Shimmering Droplets التي تتميّز بالدوائر اللماعة والمرصّعة بالأحجار اللماعة.

فمن مجوهرات Droplets التي برزت في الموسم الماضي، قدّمت علامة باندورا هذه المجموعة التي عكست قطرات  الندى بأسلوبٍ تمّ ترصيعها بحبيبات من الزيركون الأنيق.
فلا تتردّدي في اختيار أقراط وخواتم هذه المجموعة لا سيّما أنّ الأقراط يمكن أن ترتدينها بطريقتين،مع أو من دون الحبة المتدلية.
ولا بدّ من الإشارة هنا إلى أنّ هذه التصاميم قد تمّ تصميم بعضها من الفضّة الاسترلينيّ أو من الذهب الأصفر وقد أتت قطرات الماء مجسّدة من خلال رصف الأحجار الصغيرة بتقنيّة البافيه Pave وقد أتت بعضها مرصّعة بالكريستال.

أيضاً، تأتي مجموعة Petite Memoires لتشكّل بدورها دليلاً غنياً لكِ إذ تقدّم القلادات والأساور والأقراط المميّزة التي استوحتها العلامة من القلادات التي تعود إلى العصر الفيكتوري.

ومن هذه التصاميم التي نتذكّرها، نشير إلى قلادة باندورا الشهيرة، Floating Locket التي يتمّ وضع الحلى الصغيرة فيها وذلك وراء نافذة من الزجاج المعدني أو المصنوع من حجر الزفير.

إذاً وباختصار، لا تتردّدي في اختيار تصاميم باندورا هذا الشتاء، فمن خلالها ستتذكّرين الماضي الجميل إذ ومع حليّ باندورا من خواتم وأقراط وأساور وقلادات ستعودين إلى عصر الفنون الزخرفية الأوروبية Art Deco.
إلى جانب ذلك، من المهمّ أن تتذكّري جيداً أنّ كل تصاميم باندورا قد صمّمت يدوياً، الأمر الذي يبدو واضحاً من نوعية هذه التصاميم وجودتها العالية.

إقرأي المزيد: بالفيديو اليك مجوهرات باندورا روز لاطلالة عصرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية