تالقي هذا العيد بحواجب مميزة بلون الحناء من Benefit Cosmetics

تالقي هذا العيد بحواجب مميزة بلون الحناء من Benefit Cosmetics

ها هي أيام العيد تقترب ولا شكّ بأنك تنتظرينها بفارغ الصبر لقضاء الوقت مع العائلة، وعلى الأغلب تتصفحين الصور على إنستغرام من أجل العثور على رسمة الحناء الملائمة لإطلالتك. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على لوك المرأة العربية اختارت أن تعرفك على مستحضر جديد للحواجب من Benefitيمنحك لمسة مثالية من درجات الحناء البنية المحمرة وبذلك تتالقين بإطلالة متناغمة وجميلة من وحي العيد،وفي المناسبة اكتشفي تسريحات شعر عصرية مناسبة تماما للعيد.

ias

لطالما شكّلت الحنّاء جزءًا لا يتجزأ من أجواء العيد وتقاليده. لكن هل تعلمين بأنّ التزيّن بالحنّاء لا يقتصر على اليدين؟ بإمكانك أيضًا إدخال درجات الحنّاء البنيّة الى إطلالة ماكياجك من خلال الإستعانة بقلم الحواجب Precisely, my Brow Pencil بلون رقم 3.75. اليك الخطوات المناسبة لاعتماد إطلالة متناغمة مميزة وجميلة وذلك من خلال:

لماكياج البشرة والعينين:

  • بعد تنظيف البشرة وترطيبها، طبقي كريم الأساس Hello Happy Flawless Brightening Foundation لتتألقي بمظهر مشرق وخالٍ من الشوائب ثم استعيني بودرة الأساس Hello Happy Velvet Powder Foundation المخمليّة الناعمة لتثبيت الإطلالة بطريقة ناعمة وطبيعية.
  • ولماكياج بشرة مكتمل ومثالي طبقي خطوات الكونتورينغ من خلال تحديد خديك لإبراز عظامها ، واعتمدي البلاش لتتورّد وجنتيك ، وبعدها أضيفي القليل من الهايلايتر على أعلى نقطة من الوجه.
  • وتنصحك خبيرة الحواجب الإقليمية في Benefit يارا أيوب، أن تحددي طية جفن العين بلون بني دافئ ، ثم أن تستعيني بظلال العيون الذهبية اللامع على الجفن، وللمسة إضافية من الجرأة على إطلالتك، يمكنك تحديد عينيك بواسطة قلم أسود وذلك لتسليط الضوء على جاذبية لوكك.
  • ولإنهاء إطلالة عيونك، استعيني بالمسكارا المفضّلة لديك وسرحيها لعدة مرات متتالية حتى تتألقي بلوك مثالي، وفي المناسبة إكتشفي أفضل الحيل لاعتماد الماسكارا بأسلوب مثالي وبحسب شكل العين.

ماكياج الحاجبين

  • لتنفيذ إطلالة الحواجب هذه، استعيني بقلم الحواجبGoof Proof لملء الفراغات، ثم بقلم الحواجب Precisely, my Brow Pencil بلون رقم 3.75 والذي يتميز برأسه المسطح تممي الرسمة. ولتعزيز إطلالتها اختاري مستحضر 3D BROWtones بلون Copper وسرحي به الشعيرات نحو الأعلى لعدة مرات وذلك لإبراز التدرجات النحاسية.
  • لتعزيز الإشراقة وإبراز الحاجبين، استخدمي هايلايتر الحواجب High Brow تحت كامل حاجبيك لجعلهما يبدوان مرفوعَين على الفور.

لماكياج الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية