تألّقي هذا الموسم بحقيبتيّ بوتيغا فينيتا الجديدتين لصيف 2019!

لا شكّ أنّ تصاميم بوتيغا فينيتا وتحديداً حقائبها كانت دائماً من بين التصاميم الأكثر أناقة من ناحية الأقمشة المستخدمة وممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّه وإن أرادت أيّ امرأة أن تستثمر في شراء حقيبة معيّنة، كانت حقائب بوتيغا فينيتا من ضمن خياراتها المفضّلة والسبب تصاميمها التي تبقى رائجة على مرّ المواسم وطبعاً جودتها العالية.

ias

مع قدوم مدير إبداعيّ تنفيذيّ جديد للعلامة، انتظرنا لمسة جديدة وهكذا كان! فدانيل لي اختار تقديم حقائب جديدة تحمل توقيع العلامة وذلك ضمن مجموعة صيف 2019.

إذاً، للصيف المقبل، إستعدّي لاستقبال حقيبتين مميّزتين نتوقّع أن تسيطرا على شوارع الموضة والسبب تصميمهما الملفت.

الحقيبة الأولى هي ليست بجديدة إنما تأتي بحجمٍ جديد ماكسي أي كبير جداً وتحمل اسم Maxi Cabat، هذه الحقيبة التي تعكس إحدى أهمّ خصائص العلامة التي تدلّ على DNA بوتيغا وهي القماش المتشابك والمتداخل والمعروف بتقنيّة intrecciato، تقنية أبصرت النور عام 2001 مع حقيبة Cabat.

اليوم تطلّ علينا هذه الحقيبة بحجمٍ كبير جداً وبألوانٍ مختلفة وملفتة، هذه الحقيبة التي هي نتيجة عمل حرفيّ دقيق يتطلّب 20 قطعة قماشٍ جلديّ بنوع Nappa وحوالي اليومين من أجل الحصول على حقيبة واحدة.

مقابل هذه الحقيبة، نسلّط الضوء على كلاتش مميّز وكيف لا نتكلّم عن الكلاتش مع بوتيغا فينيتا وكلاتشاتها هي الأشهر على مرّ المواسم؟
لصيف 2019، عمل أيضاً دانييل لي على إطلاق كلاتش بتصميم جديد يعكس لمسة ورؤية المصمّم لي الجديدة.
إنّنا نتكلّم عن كلاتش Pouch الذي يأتي بحجمٍ أو قماشٍ منفوخ قليلاً وشكل دائريّ قليلاً وهو متوفّر أيضاً بقماش جلديّ عادي أو بقماش جلدي متداخل بتقنية الـ intrecciato وبألوانٍ وأحجامٍ مختلفة أيضاً.

إقرأي المزيد: مجموعة ما قبل الخريف لعام 2019 من بوتيغا ڤينيتا الأولى من تصميم المدير الإبداعي دانيال لي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية