تايلور سويفت

تايلور سويفت

ولدت تايلور أليسون سويفت في 13 ديسمبر 1989 في مدينة يوميسينغ في بنسيلفانيا، والدها سكوت سمسار بورصة، و أندريا ربّة المنزل، وأخيها أوستن، وموهبة الغناء الوراثيّة تعود إلى جدة سويفت ماجوري فينالي التي كانت مغنية أوبرا.

ias

 

شغفها بالموسيقى ظهر في سن مبكرة، ففي مدرستها حصدت الجوائز المتعددة نتيجة مشاركاتها في مسابقات موسيقيّة، ويحك أنّها كانت تعاني من التنمّر، حيث استغلّت الموسيقى وكتابة الأغاني للتعبير عن مكنوناتها. وقد عبّرت عن مشاعرها بكتابة رواية لم تنشر قط. وقد تأثرت سويفت في طفولتها بالمغنية شانيا توين، ومالت بالموسيقى الريفيّة. أصدرت سويفت أغنيتها الأولى في منتصف عام 2006، التي وصلت إلى المركز السادس في سباقات أغاني الريف الأمريكية، وأصدرت ألبومها الأوّل الذي حمل اسمها في العام نفسه محققاً نجاحاً كبيراً. وكرّت سبحة نجاحات الإصدارات الغنائيّة منذ ذلك الحين. شاركت سويفت بالتمثيل في إحدى حلقات المسلسل الأمريكي سي إس آي، كما ظهرت على غلاف عدد كبير من المجلات، واختيرت ضمن أكثر 100 إمرأة جمالاً في العالم لأعوام 2008 و2009 و2010، كما أُصدرت دمية على هيئة سويفت. 

 

تعددت علاقاتها العاطفيّة، فارتبطت سويفت بعلاقة رومانسية مع المغني جو جوناس التي انتهت في أكتوبر، كتبت خلالها العديد من الأغنيات له،   لتعيش علاقة مع تايلور لوتنر  في ما بعد. ثمّ  الممثل جيك جيلنهال، ثمّ كينور كيندي في تموز. وقد واعدت هاري ستايلز من  لاقل من شهر واحد.

تابعي كلّ جديد تايلور سويفت على:

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية