تبحثين عن إطلالة مريحة ولكن ملفتة؟ هذه هي الملابس التي يجب أن تختاريها!

لا شكّ أنّنا نبحث جميعنا عن إطلالة مريحة إنما ملفتة ولا شكّ أنّنا نتساءل كيف يمكن لعاشقات الموضة أن يعتمدن إطلالة ملفتة ومميّزة للغاية من دون الشعور بالتعب.

ias

ممّا لا شكّ فيه أيضاً أنّ معظمنا تعتقد أنّه ومن أجل الحصول على إطلالة ملفتة، يجب أن نعاني بمعنى أن نتحمّل القصّات الضيّقة والأحذية بالكعب العالي جداً والمتعبة إلا أنّ هذا الاعتقاد كان سائداً في السابق حين كانت الإطلالة الرسميّة والملفتة تتّسم بالأزياء الكلاسيكيّة والقطع الراقية وليس في عصرنا اليوم حيث توجّه الموضة قائم على التناقضات ومزج الأسلوب الحيويّ الرياضيّ بالأسلوب الأنيق.

لذلك، سنكشف لكِ الآن الملابس التي تلجأ إليها عاشقات الموضة للظهور بإطلالة ملفتة إنما مريحة وذلك إلى جانب بعض الأحذية والأكسسوارات الأخرى التي تعتمدها من أجل هكذا إطلالة.

حقائب الظهر!

إلى جانب كونها موضة رائجة حالياً في عالم الموضة، توفّر لكِ حقائب الظهر الراحة إذ تجعلين يديك حرّتين لا سيّما أنّه يمكنكِ تنسيق حقائب الظهر مع الملابس الرياضيّة والحيويّة كما الأنيقة وإن نسّقتها مع الفساتين الرسميّة التي تأتي بأقمشة فاخرة كالتول المزيّن بالشكّ مثلاً أو الترتر.

الجامبسوت!

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنيقة ولكنّ مزاجك لا يسمح لكِ في ارتداء الفساتين الضيّقة أو التنانير التي قد تعيق حركتك ولكن تريدين إطلالة جذابة وملفتة في الوقت ذاته، ما عليكِ سوى اللجوء إلى الجامبسوت واختياره بإحدى الألوان الكلاسيكيّة أو الملفتة وإما بقصّة السروال الواسع أو الضيّق وبقماش إما منسدل وواسع أو عاديّ من الكريب وتنسيقه مع حذاء ملفت يمكن أن يكون حذاء مول بكعبٍ عريض أو مع الحذاء بالكعب العالي إنما العالي من الأمام أيضاً.

البيجاما… ملابس النوم!

كما يدلّ اسمها، إنّها ملابس النوم الرائجة حالياً والتي تعكس موضة البيجاما والتي تأتي عبارة عن سروالٍ منسدل أو بقماشٍ حريريّ مع قميص بالقماش ذاته والتي يمكنكِ تنسيقها لإطلالة مريحة وملفتة وذلك مع إما الأحذية المسطّحة أو حتى بالكعب العالي.

أحذية اللوفر أو الـ Slippers!

تماماً كالأحذية الرياضيّة التي تبقى رائجة في عالم الموضة، تأتي أحذية اللوفر أو الـ Slippers لهذا الموسم لتكون مناسبة حتى مع الإطلالة الرسميّة أو الأنيقة المنسّقة مع الفساتين الرسميّة أو التنانير أو السراويل الرسمية.
فلا داعي بعد الآن إلى ارتداء الأحذية بالكعب العالي مع هكذا ملابس أو إطلالة إذ بإمكانك اختيار أحذية اللوفر معها.

الفساتين المنسدلة!

إن كنتِ تريدين ارتداء الفساتين إنما تبحثين عن إطلالة مريحة، فتجنّبي تلك التي تأتي بقصّة ضيقة أو بقصّة مستقيمة وقصيرة الطول واستبدليها بفساتين منسدلة وواسعة ومتوسّطة الطول أو بطول يصل حدّ الركبة أو فوقها وذلك لإطلالة مريحة بامتياز.

السراويل الرياضيّة!

من المعروف اليوم في عالم الموضة موضة اعتماد الملابس الرياضيّة خارج النوادي الرياضيّة ومع الإطلالة العادية، لذلك، استبدلي الجينز أو السروال الرسمي بسروالٍ رياضيّ Trackpant واعلمي أنّه يمكنكِ تنسيقه مع التوبات الأنيقة أكانت من الترتر أو بأسلوب اللانجري Camisole وليس فقط مع الـ T Shirts.

بالحديث عن الـ T Shirts، هي بدورها تعتبر من القطع التي توفّر لكِ الراحة والإطلالة المميّزة والملفتة لا سيّما أنّها رائجة وتحديداً تلك التي تأتي مطبّعة بشعارات مطبّعة تعكس علامات دور الأزياء أو الماركات الرياضيّة، هذه الـ T Shirts التي يمكنكِ تنسيقها مع التنانير الرسمية وليس فقط مع الجينزات، حالها حال الكنزات الرياضيّة الفضفاضة Hoodie.

الجينز الواسع!

بما أنّ موضته عادت هذا الموسم، لا تتردّدي في اختياره واستبداله مكان الجينز بالقصّة الضيّقة أو السكيني وذلك إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مريحة لا سيّما إن نسّقته بأسلوبٍ بوهيميّ أو Vintage.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية