تبدو الأسعد في صورها لكنها تبكي كل ليلة قبل النوم.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تبدو الأسعد في صورها لكنها تبكي كل ليلة قبل النوم

تبدو مولودة برج القوسسعيدة دائمة وفرحة وكأن الحياة لا تسعها فهي امرأة تعشق المغامرات الجديدة وخوض التجارب الغريبة البعيدة عن المألوف والروتين لكنها في الحقيقة ليست الأسعد على الاطلاق كما يتخيل للجميع.

ias

ففي الحقيقة، تخفي امرأة القوس طبقات كثيرة وسميكة من الحزن الشديدة الناجم عن محاولتها الدائم تصنع السعادة والراحة النفسية والقوة أمام الآخرين، خصوصاً أنها ترفض مشاركة مشاعرها ومشاكلها مع أي كان، حتى الاقرب الى قلبها وحياتها، فلتجأ الى الانعزال بين الحين والآخر والبكاء حتى اخراج كل السموم الفكرية المتراكمة في نفسها وذاتها.

فمولودة هذا البرج شخص قوي للغاية ويكره أن يكون ناقلا للدراما أو الطاقة السلبية خصوصا ان الجميع يراه مصدر ثقة فيلجؤون اليه لطلب النصيحة والاستشارة والمساعدة.

علماً أن مولودة هذا البرج بريئة للغاية وتتمتع بروح الطفولة والصدق والشفافية المطلقة، فلا تفترض على الاطلاق النوايا السيئة ضد الاخرين.

من دون أن ننسى أن امرأة القوس تتحمل قدراً عالياً من المسؤولية ما يجعلها متفوقة في كل ما تقوم به على مختلف المستويات، من مهنية واجتماعية وعاطفية، وهي تعمل بجهد واخلاص للوصول الى اهدافها التي لا حدود لها واحلامها الكثيرة خصوصا انها تتمتع بارادة صلبة وقوة شخصية تسمح لها بتخطي كل العراقيل والصعوبات.

اقرئي المزيد: 3 أبراج ستنتهي بزواج تعيس.. فهل ستكونين من بينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية