تبرّجي بألوان الطبيعة هذا الخريف!

ماكياجكِ غير اللمّاع لإطلالةٍ طبيعيّة

ماكياجكِ غير اللمّاع لإطلالةٍ طبيعيّة

وجد الماكياج ليُلامس جمالكِ بالألوان ولتغتني إطلالتكِ بالسحر، لا ليشوّه ملامح وجهكِ وإبعاد مظهركِ عن الواقع. حافظي على إطلالةٍ طبيعيّة بالألوان والتقنيات!

ias

 

إختاري هذا الخريف الـNude Makeup، في هذه الألوان سحر الطبيعة وهدوء يسبق العاصفة، كما تُبعدكِ عن إصطناعية المظهر وتُدخلكِ في عالم يشبه أنوثتكِ الراقية.

 

إنّ تطبيق الألوان الترابيّة، ألوان الخريف، لا يعني تخفيف الماكياج أو إلغاء الألوان بالكامل، فاللون الأحمر النبيذيّ يساهم أيضًا في إبراز صلابة شخصيّتك وحرارة أنوثتكِ.

 

ترطيب وجهكِ عزيزتي يساهم في الحفاظ على إطلالةٍ نضرة ويُظهر رونق الألوان الترابيّة، خاصّةً بعد فصل الصيف وتعرّضكِ لأشعّة الشمس.

 

لا تخافي من غياب اللون البرونزي لبشرتكِ لأنّكِ ستحافظين عليه من خلال المستحضرات التي تراعي آخر الصيحات في عالم التجميل، لذا اختاري كريم الأساس المبنيّ في تركيبته على المياه لكي تحافظي على إطلالةٍ غير لمّاعة.

 

لتكن ألوان ظلال العيون ترابيّة أو برونزيّة. إختاري المسكارا المكثّف لرموشكِ. لا تضعي الآي لاينر إلا إذا كان لديكِ إطلالة مسائيّة.

 

إلجأي إلى البلاش الناشف الملمس والبنيّ اللون لتبقى إطلالتكِ مشرقة تشبه الطبيعة والموضة.

 

إختاري أحمر الشفاه الناشف القريب من لون بشرتكِ وابرزي حدود شفاهكِ بقلم تحديد الشفاه في النهار. أمّا في الليل فيمكنكِ تطبيق أحمر الشفاه باللون الأحمر الناشف والداكن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية