تتساءلين كيف ترتدين تنانيرك في موسم الشتاء؟ إليكِ هذه الطرق!

تعرفي على ابرز النصائح لتنسيق تنانيرك في موسم الشتاء

نعلم أنّ التنورة هي قطعة تعتمدينها أكثر في موسم الصيف أو أقلّه في مواسميّ الخريف والربيع حيث تعتبرين تنسيقها في موسم الشتاء أمر معقّد وليس سهلاً.

ias

ولكنّ، إنّ هذا الاعتقاد ليس صحيحاً إذ بإمكانكِ تنسيق تنانيرك بطرقٍ مختلفة حتى أنّها تكون مميّزة وتضفي لمسة ملفتة على إطلالتك في موسم الشتاء، كيف؟ سنكشف لكِ بعض الطرق ونزوّدك ببعض النصائح المهمّة والأساسيّة لا سيّما أنّ الكثيرات من اللواتي يرتدين التنانير في موسم الشتاء، يعتقدن أنّ التنورة السكيني والكلاسيكيّة التي تأتي بالقماش العادي أو الجلديّ أو التويديّ هي فقط الممكنة والمناسبة في موسم الشتاء.

لا تتردّدي في ارتداء التنانير الماكسي أو بالقصات الملفتة!

ارتدي التنورة متوسطة الطويل والماكسي في موسم الشتاء

ليست فقط التنورة السكيني هي المناسبة لإطلالة شتويّة، إنما يمكنكِ الاستفادة من تنانيرك الماكسي المثنيّة أو المطبّعة بالرسومات أو الشعارات والتي تبرز في موسم الصيف وذلك من خلال تنسيقها مع كنزات صوفية فضفاضة وواسعة، كنزات تكون بألوانٍ قويّة تليق بألوان التنورة أو بألوانٍ أساسيّة ولكن مطبّعة بدورها بإحدى الشعارات.

في المقابل، لا تتردّدي في اختيار التنورة ذات الطول المتوسّط بقصّة ملفتة حيث تكون مثلاً بقصّة الـ Wrap على الخصر أو بشقّ أماميّ، هذه التنورة التي من المفضّل أن تختاريها مقطّعة بمربعات أو مقلّمة مثلاً وفي حال كانت بلونٍ واحد، فزيّنيها بحزامٍ على الخصر وارتدي معها الكنزة الصوفية التي تضعينها تحتها والتي تختارينها من دون ياقة أو مع ياقة عالية أو يمكنكِ اختيار سترة فضفاضة بأسلوب سترة الـ Shearling الجلدية والصوفية من الداخل وعلى الياقة وذلك لإطلالة حيويّة مع هذه التنورة حيث من المستحسن أن ترتدي معها أحذية الكاحل متوسطة الطول والفضفاضة أو الأحذية طويلة الساق.

التنانير بالطول المتوسّط ولكن بطرقٍ مختلفة!

تعرفي على طرق ارتداء التنانير في موسم الشتاء

لا تتردّدي في اختيارها سويديّة أو جلديّة ولكن بقصّة مع شقّ أماميّ أو من الجانب، هذه التنورة التي ننصحكِ بارتدائها فوق السروال السكيني الرسمي ولكن إن أردتِ اعتماد هذه الطريقة في التنسيق، فانتبهي أن تكوني طويلة القامة وأن ترتدي الأحذية بالكعب العالي والكلاسيكيّة وأن تكون كنزتك عادية Basic أو أن ترتدي القميص الكلاسيكيّ الضيّق والرسمي. أيضاً، يمكنكِ أن تلجأي إلى التنورة السكيني الكلاسيكيّة ولكن لا ترتديها بأسلوبٍ كلاسيكيّ، لذا تجرأي وارتديها مع الأحذية الرياضية والجوارب الظاهرة ومع المعطف الفضفاض أي بقصّة البوي فرند الذي يأتي بقصّة مستقيمة أو مع كنزة رياضيّة فضفاضة Hoodie.

التنورة الجلديّة!

ابرز النصائح لتنسيق تنانيرك في موسم الشتاء

لعلّها أكثر تنورة معتمدة في موسم الشتاء حيث يمكنكِ أن تختاريها قصيرة أو متوسّطة الطول ولكن في الحالتين، إحرصي أن تقتصر إطلالتك على لونين فقط، لون التنورة ولون آخر يكون لون كنزتك ومعطفك ولون الحذاء الذي بإمكانه أن يكون أيضاً لون التنورة.

التنورة الحريريّة والمطبّعة بالنقشات!

ارتدي تنانيرك السكيني بهذه الطرق في موسم الشتاء

تعتقد الكثيرات أنّ القماش الحريري هو من الأقمشة الصيفيّة فقط ولكن يمكنكِ ارتداء التنورة الحريريّة في موسم الشتاء وذلك إن نسّقتها مع كنزة صوفية أو سترة من الفرو أي مع قطعة بقماشٍ شتويّ في الأعلى وإن ارتديتها أيضاً مع حذاءٍ طويل الساق بقماشٍ جلديّ أو سويديّ.

التنورة المثنيّة الميتاليكيّة!

اليك ابرز الطرق لارتداء تنانيرك في موسم الشتاء

أيضاً، تعتقد الكثيرات أنّ هذه التنورة لا يمكن تنسيقها في موسم الشتاء غير أنّ اعتقادهنّ هذا خطأ أيضاً إذ يمكنكِ ارتدائها مع الكنزات الصوفية وأحذية الكاحل الرائجة أو أحذية الجوارب أو حتى مع الأحذية طويلة الساق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية