تتساءلين كيف يمكن لعارضات الأزياء المشي بالكعب العالي من دون الشعور بالتعب؟ هذا هو السرّ!

ابرز النصائح لارتداء الكعب العالي بطريقة مريحة

من الطبيعيّ أن تحبّ كلّ امرأة أن ترتدي الأحذية بالكعب العالي ولكن ما هو أكثر طبيعيّ أن تشعر كلّ امرأة من التعب خلال انتعالها الكعب العالي ما يولّد لديها همّاً كلما أرادت ارتداء الأحذية بالكعب العالي.

ias

ولكن ما قد لا تدركه معظم السيدات هو أنّ السبّب وراء شعورهنّ بالتعب حين انتعال الكعب العالي يعود أساساً إلى طريقة انتعالهنّ لهذا الكعب العالي وليس بسبب هو تحديداً.

لذلك إن كنتِ تتساءلين كيف يمكن لعارضات الأزياء والنجمات أن يمشين بالكعب العالي لساعات طويلة من دون الشعور بالتعب، فالسبب بات معروفاً اليوم إذ إنّهنّ يدركن جيداً قوانين وقواعد المشي الصحيح به فلا تنسي، إنّ عارضات الأزياء يخضعن لجلسات تدريبيّة عدّة للمشي بالطريقة الصحيحة.

من هنا، اخترنا أن نزوّدك ببعض النصائح والحيل لانتعال الكعب العالي بشكلٍ مريح كي لا تشعري بالتعب بعد الآن.

لا تعتقدي أبداً أنّك عارضة أزياء!

لا تمشي كعارضات الازياء

أحياناً، تعيش بعضنا الحلم حين ترتدي الحذاء بالكعب العالي حيث يبدأن فوراً بالمشي وكأنهنّ على منصّة عرض أزياء ويعتقدن فوراً أنّهنّ عارضات أزياء. لذلك، من المهمّ أن تقومي بخطوات صغيرة حين تمشين ولكن الأهمّ هو أن تمشين ببطء من دون استعجال وذلك تجنباً للوقوع أرضاً كما من أجل الحفاظ على مشية لائقة وأنيقة فالخطوات الكبيرة بالكعب العالي ستظهرك مبتذلة وغير لائقة.

قفي دائماً بشكلٍ تكون فيه إحدى الساقين أمام الساق الأخرى!

عندما تمشين بالكعب العالي ضعي رجلا امام الرجل الأخرى

من أجل الحفاظ على التوازن المطلوب، تذكّري دائماً أنّه وحين تقفين عليكِ أن تضعي إحدى ساقيك أمام الأخرى أو إلى جانبها ولكن حينها يجب أن تميلي جسمك لجهّة معيّنة ولكن إياك أن تقفي جالسة حيث تضعين ثقلك كلّه على ساقيك وبالتالي على أسفل رجليك، الأمر الذي قد يسبّب المزيد من الألم عند الأصابع وأسفل الرجل.

الكعب العالي ولكن العالي أيضاً من الأمام!

حاولي أن تختاري الأحذية العالية من الامام

إن كنتِ تدركين أنّه يجب عليكِ أن تقفي لساعات طويلة أو أن تمشين لمدّة طويلة وأنتِ ترتدين الكعب العالي، حاولي عندها أن تختاري الحذاء بالكعب العالي عالياً من الأمام أي مسطّحاً قليلاً وعالياً وذلك كي لا تشعري بالألم عند الأصابع أو عند قوس أسفل الرجل.

إحذري قياس الحذاء!

احذري اختيار الاحذية بمقاس اكبر من مقاس رجلك الفعلي

من أكثر النقاط المهمّة عند شراء حذاء بكعبٍ عالٍ أن تختاريه بقياس رجلك الصحيح فإن كان أكبر أو أصغر، تسبّبت لنفسك بمشكلة وشعرتِ بالتعب! إن كان الحذاء كبيراً، فهذا الأمر سيجعل رجلك تنزلق إلى الأمام وبالتالي ستشعرين بالضغط على الأصابع، هذا الأمر الذي ستشعرين به أيضاً إذا كان قياس الحذاء صغيراً.

إقرأي المزيد: لارتدائك الكعب العالي فوائد صحية.. وهذه هي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية