تتمنى لو تمحى من ذاكرتنا: لحظات مضحكة ومحرجة عاشتها أحلام مباشرةً على الهواء!

تتمنى لو تمحى من ذاكرتنا: لحظات مضحكة ومحرجة عاشتها أحلام مباشرةً على الهواء!

خاضت النجمة الاماراتية أحلام تجربتها الاولى في عالم التلفزيون عبر برنامج أراب أيدول وشاركت في لجنة التحكيم واكتشاف المواهب، الى جانب راغب علامة، نانسي عجرم وحسن الشافعي.

ias

ولأن الجزء الأكبر من هذا البرنامج ينقل مباشرةً على الهواء، بعيداً عن قطع التصوير والمونتاج والاعادة، ظهرت أحلام بشخصيتها الحقيقية التي تطغى عليها العفوية والكثير من الطبيعية: فشهد البرنامج حينها على أطرف اللحظات وبعض المواقف المحرجة أيضاً.

في ما يلي، تجدين مجموعة من الفيديوهات المضحكة التي تتمنى أحلام لو تمحى من ذاكرة الجمهور:

كنتاكي:

في احدى الحلقات المباشرة للبرنامج، أصرّت أحلام على تناول وجبة من الدجاج المقليّ على الفور، وأحدثت بلبلة وموجة من الضحك في صفوف الجمهور وبين أعضاء اللجنة.

العطسة:

لم تنتبه النجمة الاماراتية لضرورة ابعاد المايكروفون عن فمها عندما عطست، فظهرت عطستها مباشرةً على الهواء وسببت لها السخرية.

الانجليزي:

في تعليقها على غناء أحد المشاركين في البرنامج، لم تجد أحلام الطريقة المناسبة للتعبير عن رأيها، فسألت الجمهور عن ترجمة جملة من اللغة الانكليزية الى اللغة العربية. الامر الذي وضعها في خانة الانتقاد.

موقف محرج مع راغب:

فصل آخر من المعاناة اللغوية عاشته أحلام أمام الكاميرات، فبينما كانت تبحث عن الكلمة المناسبة لتعبيرها مازحها راغب علامة قائلاً: قوليها بالانجليزي. مما دفع الجمهور وحتى أحلام للضحك.

https://www.youtube.com/watch?v=JqbPADBsVww

اقرئي المزيد: قبلة من أحلام لنجوى في صورة قديمة… شاهدي كم كانتا جميلتين على طبيعتهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية