تتميز من دون أي جهد وهذا ما يجعلها ضحية الغيرة القاتلة والحسد.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

تتميز من دون أي جهد وهذا ما يجعلها ضحية الغيرة القاتلة والحسد فمن هي مولودة هذا البرج؟

مما لا شكّ فيه أن مولودة برج العقربقادرة على التفوق والتميز من دون أي جهد اضافي، فهي امرأة موهوبة للغاية وذكية ومحبوبة من قبل كل من يتعرف إليها ومحيطها وهذا ما يجعلها عرضة للوقوع كضحية للغيرة القاتلة والحسد من اكثر المقربين منها.

ias

فمهما حاولوا لن يتمكنوا من التفوق عليها في كل المجالات أو التخفيف من وهج شهرتها وحضورها الذي يترك بصمة في حياة كل من يتعرف إليها، خصوصاً انها امرأة اجتماعية للغاية ومثقفة وبالتالي قادرة على التأقلم مع كل الاجواء والشخصيات بعيداً عن التكلف أو الخجل أو التردد.

الى ذلك، هي امرأة غامضة بعض الشيء ما يزيدها جاذبية عند الشريك، خصوصاً انها قادرة على جذب أي رجل تريده بفضل جمالها وأناقتها الدائمة التي تتميز بأسلوب خاص بها اضافة الى أسلوبها في التحدث والتعاطي والتواصل مع الآخرين.

من دون أن ننسى حس الفكاهة العالي الذي تتمتع به وهذا ما يخولها قادرة على نشر الطاقة الايجابية أينما حلت اضافة الى روح التفاؤل والأمل بعيداً عن النكد والتذمر.

اضافة الى ذلك، هي امرأة وفيةللغاية ومخلصة خصوصاً عندما يتعلق الامر بالاصدقاء فهي صديقة مثالية تتمتع بنخوة شديدة وغالباً ما تعتمد الشفافية المطلقة والصراحة في التعاطي مع الجميع بعيداً عن الكذب أو الاحتيال.

كما أن مولودة برج العقرب تتمتع بارادة صلبة واصرار وعزيمة لافتة، فهي ترفض الاستسلام للصعوبات والتحديات وتتسلح بالشجاعة والجرأة بغية تخطي كل العراقيل التي قد تتعرضها على كل المستويات بغية التفوق والنجاح والوصول الى أهدافها.

اقرئي المزيد: ترتيب الأبراج المنحوسة.. في أي مرتبة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية