تجارب في السفر تتمنين عيشها ولو مرة

تجارب في السفر تتمنين عيشها ولو مرة

تجارب في السفر تتمنين عيشها ولو مرة

مما لا شكّ فيه أنّ السّفر هو البوّابة التي تفتح أمامك آفاق جديدة. بغضّ النّظر عن المكان أو الوجهة التي تختارينها لعطلتك، فلا بدّ أنّك ستعودين إلى حياتك اليومية مع لحظات قد تطبع نفسها في ذاكرتك إلى الأبد. ولكن، مثل أي تجارب تتمنين عيشها في رحلتك؟!

ias

في ما يلي، نستعرض أبرز التجارب التي نتمنى جميعنا ولو تحدث معنا مرّة خلال السّفر… وحتى لو أنّها قد تبدو شبه مستحيلة إلّا أنّه لا ضير في الحلم!

لقاء فارس الأحلام

من منّا لم تحلم لو تجسّد فعلاً دور الفتاة التي تعثر على شريك حياتها وهي تستكشف المعالم السياحية في رحلتها؟ّ! فالسّفر هو بحدّ ذاته المفتاح لتكوين صداقات وعلاقات اجتماعية جديدة. وبذلك، فأنت لا تعلمين ما يخبئه لك القدر! ربّما تلتقين بفارس الأحلام وتكتشفين أنّه الشريك المناسب الذي لطالما بحثت عنه.

الفوز بجائزة اليانصيب

قد يبدو حلماً شبه مستحيلاً، ولكن تخيّلي أنّك فزت بجائزة اليانصيب في الوجهة التي تزورينها، فما الذي ستفعلينه بالمبلغ؟! الخيارات لا تنتهي؛ يُمكنك الآن تمديد الرحلة، والإستفادة من كلّ لحظة تمضينها هناك من دون القلق بشأن تجاوز المبلغ الذي ادّخرته من أجل عطلتك. كما يُمكنك تجوّل العالم أو حتى الإستثمار وشراء منزلٍ أو عقار في البلد الذي تزورينه؛ القرار يعود لك!

الاستجمام مجاناً في أحد مراكز السبا

لا تكتمل أي رحلةٍ من دون الإستجمام او الإسترخاء في إحدى المنتجعات الصحية، فكيف ما إذا كانت الخدمات مجّانية؟! تخيّلي وأنّك قد نزلت في فندق ليفاجئك بعرضٍ غير متوقّع مثل جلسة تدليك مجّانية؟! هي فرصةٌ لا تُفوّت بالطّبع!

التسوق باستخدام قسيمة شرائية

لا بدّ أنّك خصّصت مبلغاً للتسوّق في الوجهة التي تزورينها، ولكنّ من الرائع أن تلتقي فجأة بإحدى صديقاتك من تلك البلاد التي ترحّب بك بشكلٍ لا يُصدّق حتّى أنّها تقدّم لك قسيمة شرائية قد حصلت عليها في وقت سابق. فلا يعود بالتالي هناك حاجة لصرف المبلغ الذي ادّخرته!

تمديد مجاني للرحلة بسبب الأحوال الجوية

حان الوقت لتوضيب الأمتعة، والعودة إلى حياتك اليومية، ولكن يفاجئك اتّصال هاتفي يُعلمك بإلغاء الرّحلة نظراً لسوء الأحوال الجويّة؟! هذا ما كنت تتمنّين حدوثه! فالأن، أصبح لديك المزيد من الوقت للإستمتاع بما تقدّمه لك وجهتك من نشاطات ومعالم لم تتسنى لك الفرصة لمشاهدتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية