تجرأي وارتدي توب اللانجري " بوستييه " في صيف 2019

توب البوستييه موضة رائجة في صيف 2019

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ أنّ الملابس الداخليّة باتت موضة تعتمد خارج المنزل ومع الإطلالة العادية التي تعتمدينها يومياً أو حتى في المناسيات الرسميّة.

ias

كنتِ قد أشرت سابقاً إلى أنّ التنورة الحريريّة والتي تبدو كتنورة " الكومبين " هي موضة تسيطر هذا الصيف وذلك في منافسة مع الفستان الحريريّ بالرباط الرفيع Slip on Dress.

نسقي توب البوستييه مع ملابسك الرسمية في صيف 2019

كذلك، إنّ إظهار حمالة الصدر موضة مستمرّة حتى أنّ اعتماد الفساتين الشفافة وإظهار السروال الداخليّ موضة رائجة كذلك ولكن هل تعلمين أنّ توب البوستييه Bustier والتي تأتي من الدانتيل الشفاف أو الحرير وبأسلوب الكورسيه هي موضة أساسيّة هذا الصيف؟

لست أتكلّم عن التوب الحريرية بالرباط الرفيع Camisole إنما عن توب البوستييه التي هي قطعة لانجري أساسيّة، هذه التوب التي بدأنا برؤيتها تسيطر على إطلالات عارضات الأزياء والنجمات وعاشقات الموضة وطبعاً اللواتي يتمتّعن بجسمٍ رشيق.

لذا، تجأي هذا الصيف واعتمديها وإن كنتِ تتساءلين كيف تنسّقينها فإليكِ في ما يلي بعض النصائح.

لإطلالة أنيقة، تناسب لقاءاتك وسهراتك، نسّقي توب اللانجري هذه مع السروال الرسمي الذي تختارينه إما بقصّة سكيني وطول يصل حدّ الكاحل أو بقصّة واسعة Flare أو مع تنورة منسدلة بطولٍ متوسّط تكون حريريّة أو مثنيّة. يمكنكِ الاكتفاء بهذه التوب لوحدها أو تنسيقها تحت سترة رسميّة أي بلايزر أو حتى تحت سترة جلديّة بأسلوب الدراجة النارية لإطلالة Edgy أكثر.

ارتدي توب البوستييه مع الجينز

كذلك، يمكنكِ تنسيق توب اللانجري البوستييه مع الجينز بالقصّة التي تريدين، أكان بقصّة الوالدة أو السكيني أو الـ Flare ولكن المهمّ ألا يكون بقصّة البوي فرند أو الـ Baggy. مع هذه التوب اللانجري، إحرصي أن تضعي المجوهرات الملفتة كالأقراط الكبيرة المدوّرة Hoops أو الكريستاليّة المتدلية أو اللجوء إلى القلادات الطويلة التي تكثرين منها.

ارتدي توب البوستييه في صيف 2019

إن كنتِ تريدين تنسيقها مع سروالٍ فضفاض، فهنا يمكنكِ اختيار سروال الكارغو الرائج وتنسيق حذاء الصندل العاري أو المفتوح وبالكعب العالي.

أيضاً، تذكّري أنّه يمكنكِ إضافة البلايزر الفضفاضة أو بالقصّة الرجاليّة والأكتاف العريضة حين ترتدين الجينز مع البوستييه وتحديداً أحذية الكاحل.

أخيراً، أنصحكِ باستبدال القميص الكلاسيكيّ أو التوب الأساسيّة Basic التي ترتدينها تحت البدلة الرسمية بتوب البوستييه التي تختارينها إما بلون البدلة الرسمية أو بلونٍ آخر أساسيّ كالأبيض أو الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية