تجربة استثنائيّة لياسمينة في منتجع Luban Spa في دبي

تجربة استثنائيّة لياسمينة في منتجع Luban Spa في دبي

كان من الضروري زيارة Luban Spa بعد كل الأصداء الإيجابية التي سمعناها عنه، فالمنتجع الصحي الفريد من نوعه استطاع أن يحصد لنفسه مكانة متميزة بين كل المنتجعات الصحية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والتجربة الرائعة التي حصلنا عليها في أرجائه أكدت لنا أنه يستحق بالفعل كل ذلك الثناء!

ias

فريق العمل المتخصص، المستحضرات ذات الجودة العالية، الاستقبال المميّز، الدقة في العمل، والمزيد من العناصر التي عززت نجاح منتجع لبان سبا، والخدمات الجمالية المذهلة التي تجعل زيارته واحة من الراحة والاسترخاء والعودة إلى الذات، نظراً لكونه المنتجع الصحي الأول من نوعه في المنطقة الذي يدلل الجسم والعقل بباقة فريدة من علاجات اللبان.

 منتجع Luban Spa في دبي

يقع لبان سبا في فيلا في قلب منطقة جميرا في دبي، حيث أمضينا ساعات من الدلال والاسترخاء على الطريقة العربية الأصيلة مع علاجاته الفاخرة التي تساعد على الاسترخاء، لأنّها مصنوعة من زيت اللبان العماني النقي الذي يُعرف بزيت الملوك. وهناك تمتعنا بأرقى معايير الفخامة في ربوع هذا المنتجع الصحي العصري الذي تعمّه أجواء من الهدوء والسكينة، مع فرصة استخدام الصمغ العربي التقليدي الذي يُزرَع في عمان والذي أذهل العالم بخصائصه الفعّالة في العلاجات الجمالية.

ياسمينة تزور منتجع Luban Spa

يتميّز المنتجع الصحي العُماني الممتد على مساحة 2477 قدماً مربعاً بديكوره المستوحى من الطبيعة، حيث تطغى عليه الألوان الحيادي والترابية. وقد أخذنا هذا السبا المخصص للنساء فقط في رحلة إلى عالم من الاسترخاء والرفاهية، مع جلسات التدليك والعلاجات الرائعة للجسم.

لا تتأخري في زيارة هذا المنتجع الصحي المميز، والتمتع بجلسة التدليك الرائعة التي تمتعنا بها إلى جانب التقشير واستخدام الأحجار الساخنة، لحظات رائعة بالفعل تتمنى أن نسترجعها كلّما سنحت الفرصة.

إقرئي المزيد: أغرب العلاجات الجمالية من حول العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية