تجربة استثنائيّة مع Braun Silk Expert IPL

تجربة استثنائيّة مع Braun Silk Expert IPLتجربة استثنائيّة مع Braun Silk Expert IPL

بعدما كانت إزالة الشعر أكثر الأمور التي تشعرك بالألم وتسبب لك انزعاجاً، صارت العملية أسهل مما كنت تتخيلين، فمع الابتكارات المذهلة التي حملت توقيع Braun على مدار كل تلك السنوات، تأتي أحدث الآلات لتمنحك فرصة ذهبية في التمتع بهذه العملية، والحصول على بشرة خالية تماماً من الشعر من دون أي أدنى إحساس بالألم.

ias

تعتبر Braun Silk Expert IPL باكورة ابتكارات الماركة الرائدة في مجال إزالة الشعر، نظراً للمزايا التي تتمتع بها، والتي تجعلها مختلفة تماماً عن أي آلة إزالة شعر أخرى، وفي مستوى متقدّم عن الكل. فمع تقنية سينسوادابت ™ الفريدة من نوعها، فإن Braun Silk Expert IPL هو الجهاز الوحيد الذي يمكنه باستمرار تحديد لون بشرتك (80 مرة في الثانية الواحدة) ويكيف شدة الضوء وفقا لذلك لتقديم نتائج آمنة وفعالة. كما تقدم براون أسرع تقنية IPL في المنزل التي تسمح لك بتمضية أقل وقت على روتين جمالك، والحصول على بشرة متوهجة خالية من الشعر لأطول مدّة ممكنة.

اللافت في هذا الابتكار أنّ التجارب أظهرت أنّ هذه الآلة لا تساهد في إزالة الشعر بشكل كلي وسريع ومن دون ألم، بل يصبح الشعر معها أضعف، وأخف وزناً، وأكثر رقّة، وينمو ببطء شديد. ومع هذه المزايا المذهلة تتأكدين أكثر أنّ هذه الآلة الجديدة من بروان هو خطوتك المضمونة والواثقة للتألق ببشرة خالية من الشعر، وذات ملمس ناعم كالحرير.

إقرئي المزيد: لماذا على كل عروس استعمال Silk-épil 9 SkinSpa؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية