تجربة ياسمينة في صالون ماركي في دبي| Marquee

يقدم لك صالون ماركي في الـArabian Ranches في دبي عرضاً مميّزاً طوال شهر سبتمبر والذي يشمل جلسة للعناية بالأظافر بالإضافة الى تسريحة شعر، تتبعها أمسية رائعة في مطعم Maison Mathis المجاور تتضمّن شاي ومقبلات شهية مجانية. وقد حظيت ياسمينة بأن تكون من أوائل من يجرب هذا العرض المميز وإليك تفاصيل الجلسة.

ias

[تجربة ياسمينة في صالون جت ست في Grosvenor House في دبي]()

تبدأ الجلسة بماناكير للأظافر في صالون Marquee للعناية بالأظافر، والجذير ذكره مدى فخامة الصالون من حيث موقعه الذي يقع وسط ملاعب الغولف، ومن حيث الديكور الذي يأخذ أصغر تفاصيل الراحة بعين الإعتبار. تُقدّم تشكيلة واسعة من ألوان طلاء الأظافر منها إيسي وغيرها من علامات ذات جودة عالية.

من بعد الأظافر تنتقل الجلسة إلي صالون Marquee للشعر والذي يبعد بعض الخطوات عن صالون الأظافر. قبل البدء بتسريح الشعور، تقوم خبيرة التجميل بغسل الشعر وتدليك الرأس وما لفت انتباهنا هو الكراسي الجلدية الإلكترونية والتي تؤمن للزبائن أعلى درجات الراحة. تُستخدم بعض المستحضرات التحضيرية للشعر منها الشامبو وكريم الشعر وأخيراً بعض الزيوت من ماركة Kevin Murphy الأسترالية والتي تتكون من مواد طبيعية تساعد على إعادة الحيوية للشعر.

[تفاصيل زيارة ياسمينة إلى صالون Nbar في دبي]()

وأخيراً، لتكتمل جلسة الدلال، تتم مرافقتك الى المطعم المجاور Maison Mathis لتستمعي بضيافة الشاي أو القهوة حسب اختيارك بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من المقبلات منها الكراسون، والماكارون والسانديوشات وغيرها من المقبلات الشهية.

يدوم هذا العرض طوال شهر سبتمتبر خلال أيام الأسبوع ما بين الأحد والأربعاء وهو بسعر 200 درهم لكل ما ذكر ومتوفر في فرع الـArabian Ranches فقط. يتواجد صالون ماركي أيضاً في Emirates Hill Lakes في دبي وفي فندق Eastern Mangrove Promendae في أبو ظبي.

[5 حيل تحمي أظافرك من أضرار الصيف]()

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية