تجربة ياسمينة في مطعم أوكو الفاخر في فندق H بين يديك

مع اقتراب ابتداء شهر أبريل، اخترنا أن نتوجه إلى إحدى المطاعم الفاخرة في دبي لنجربها لك، ولنطلعك على تجربة طعام شهية في فندق H الفاخر، ووقع اختيارنا عليى مطعم أوكو الياباني. لقد قُدمت أطباق شهية واحداً تلو الأخر وسط أجواء حميمة وجميلة وإليك تفاصيل خبرتنا مع واحدٍ من أشهى وأكثر المطاعم فخامةً في دبي.

ias

 

 

افتتحت الطاولة بمقبلات الـ Truffle Teriyaki Edamame أي الإيدمامي مع صلصة الترياكي والكمأة وهو طبق جديد ومميز، بالإضافة إلى تمبورا بالفاصوليا الخضراء بإسم Ingen with Yuzu Truffle Aioli، كل منها تميزت بطعم لذيذ ومختلف عن الآخر تماماً. أما بالنسبة للسلطات فوقع الاختيار على سلطة سرطان البحر والتي نالت إعجابنا تماماً لمكوناتها الطازجة ذات الجودة العالية.

 

 

صاحب مطاعم Momo مراد معزوز في مقابلة خاصة لياسمينة

 

 

ما يتميز به مطعم أوكو أيضاً هو حجم الأطباق المتوسط تلك التي تتناسب مع أي عدد من الأشخاص الذين يكونون بصحبتك لتتشاركوا معظم الأكلات الشهية. الأطباق التي قُدمت من بين تشكيلة واسعة كانت طبق الـ O Style Ginger Salmon Sashimi ذو الطعم الجديد والاستثنائي، وغير ذلك الطبق، فقد كان كل من طبق التوفو الواسابي وتاتاكي البط، و Ebi & Hotate Shiso Shinso شهياً جداً وننصحكم بتجربتها بكل تأكيد. أما من ناحية التقديم، فيسلط الضوء على طبق الـ Hamachi Truffle Grilled Rice Cake وهو عبارة عن "تاتاكي اليلوتيل" مع المايونيز الحار و"الماساغو" والبصل الأخضر وكمأة السوي الأسود، يقدم على كعكة الأرز بطريقة فنية ومبدعة  تعبّر عن المذاق المميز. بالنسبة لطبق الـ Fois Gras,  فيقدم على شكل "الكارباتشيو" مع التونا ومتبل بملح أسود وشرائح الثوم مع الصويا الحلوة والتي أضفت طعماً لامعاً وشهياً.

 

 

اكتشفي أعلى مطاعم العالم

 

 

وأخيراً، عندما حان وقت الأطباق الرئيسية، التشكيلة، فاقت الخيارات كل التوقعات، إن كنت من عشاق اللحم  فأفضلها كانت الـ Grilled Miso Rib وهي عبارة عن ضلع من اللحم المشوي مع صويا الميسو. وإن كنت من معجبي أطباق السمك فعليك بسمك القاروص باسم الـ Seabass Mushiyaki الذي يأخذك في رحلة بحرية فاخرة لمذاقه الغني والخفيف في ذات الوقت. ولتكتمل الخبرة، تُقدم تشكيلة رائعة من الحلويات، من ضمنها حلوى الشاي الأخضر لتجمع عشقين في آن واحد وذلك إن كنت من محبي الحلويات والشاي الأخضر مثلنا نحن! خبرة رائعة  تليق بأصحاب الذوق الرفيع في الأكل والسهرات.

 

 

مطعم كبارا في وافي مول في دبي بعينيّ ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية